البارت السادس والثلاثون

6.6K 595 315
                                    

حسابي الأنستا zahraaahmedn99

لتنسون التعليق بين الفقرات والتصويت للبارت والمتابعه شمعاتي ❤️
________
ولأنكِ إمرآه تفاصيلها كثيفه ‏لا يليق بكِ إلا أن أسرد عليك رواية.

رولين: اخذت اللي تريده وهسه جاي تعاقبني هه، اخ يالدنيا شكد صغيرة وحقيره هم.

ميمون: بحقارتج.

رولين: اني وياك مبيتيها سوا على منو تضحك!!

ميمون: شنو بيتنه؟ اني ما اذكر اتفقت وياج بيوم على شي.

رولين: اكيد تنكر شترجه منك بس ربك يعرف كل شي بالحرف.

ميمون: تموتين ويروح كل شي وياج للكبر ابسط منها ماكو.

رولين: مثل موتت بلقيس؟

ميمون: ذيج تستاهل اخذت جزاها وانتِ اليوم دورج.

رولين: يدور شرفيات النايم بين ***** النسوان، تهي بهي.

ميمون: وانت عايشه بالجامع!! احنه الثنين نفس الطينه.

رولين: انت اللي جبتني من بيتي حتى تنتقم من اخوك هسه صاير براسي بس انت وبس، عجيببب شكد طلعت حقير اكثر من ما توقعتك.

ميمون: يابيت هذا؟ اني طلعتج من يم ناس زباله ومستقبل قذر نيتي جانت كل شي يصير بأسمي واشمر دَاسِم ومرته بره بس صار العكس وبمكان متوكفين وي الشخص الساعدج حبيتي اخوي وزحفتيله، هه مثلج وحده **** بعمري ماشفت.

رولين: اني من الأساس هاي طينتي ما اخجل منها بس كول عليك شلون كدرت تثق بوحده مثلي متعلمه على هيج طريق!! بعدين اخوك إذا جنت خايف عليه لهاي الدرجه ليش محجيت شي يمه وبقيت ساكت؟ اني اكلك لأن مكدرت تنطي بنفسك كدامه وتبين واحد طماع تهمك بس الفلوس.

سحبتها من شعرها ضارب راسها بالحايط.

ميمون: اخوي يبقى اخوي على رغم كل شي صار من قبل هدفي مجان مهيائيل من الأساس بالعكس اني حميته منج ومن سوالفج ومن الكل، على بالج ماعرفج كم مره خططتي انتِ وتالين تموتنه وخاصه من شفتي ايريم تخبلتي وصعد هرمون الغيره وبقيتي تحاولين تفرقيهم بكُل الطرق، بالأول سحر وبعدين حاولتي تسمميها وكم مره تحاولين توكعيها من الدرج وتموتيها وأخير شي اتفقتي وي حبيب الكلب يجي للبيت بوقت مهيائيل ماكو حتى تخليهم يطلكون،

على بالج بهاي الأمور كلها اني ماعندي علم؟
اذا جوابج اي فهذا يدل على انو انتِ شكد غبية اما اذا لا فيدل على غباء مضاعف،

الشاعر يكول: ان كنت لا تدري فتلك مصيبةٌ
وان كنت تدري فالمصيبة اعظمُ

رولين: وانت شلون عرفت!!

ميمون: اذا مهيائيل الأصغر مني عمراً ومهارة بالسحر مكدرتيله تكدرين عليه!!

رولين: اريد اعرف، اعتبرني غبيه ما افهم وحجيلي.

مهيائيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن