للتواصل انستا zahraaahmedn99
اريد اشوف تفاعل حلو يسر الخاطر ويعوض تعبي، تعليقاتكم بين الفقرات وتصويتكم شمعاتي يسويلي واهس للكتابه..
شاركوا القصه حتى تكبر عائلتنا ونستمتع وي مهيائيل مع بعض..
_________
هيَ الشِّفاءُ لِدائي لو ظفِرتُ بها
وليسَ مِنها شِفاءُ الداءِ مَبذولُ.فتحت الباب بدون ما ادكه شفتها بوضع ماكدر اوصفه بقيت اباوع وبروحي الصدمه، اعرف بيها مسويه علاقه بس مجنت ادري واصله لدرجه بالبيت تفتح كام وتعرف اخوانها موجودين وعادي مهزها احد، لهاي الدرجه الذنب والملذات تنسي الواحد كل شي؟!
مكدرت انطق كلمه بسبب المنظر الشفته بقيت اباوعلها بنظره تعجب وصافنه بيها وبسوايتها فجأة وبدون سابق انذار سمعت صوته يصرخ بيها.
مهيائيل: دماغ سززز قليلة الأدب تت****** وبالبيت وكدامنا بدون حياااااااا!!!
عرفت مراح تعدي على خير دفعني بعصبيه وراح يمها سحلها من شعرها للكاع حسيت شعري من يمي تكطع، جسمها مستوعب شنو يجيه ساعه دفره وساعه راجدي لو بوكس خلاها امدده بدون صوت ويحجي بغضب.
مهيائيل: ساقطه ادبسززززز ولج بشنو مقصررر وياااااج حتى تجيبين السمعه الطايح حظهاااا اليه؟؟
تاليها اني وهيبتي وسمعتي بين الناس تجي وحده ***** مثلج تنززززل راسي!!! والله ادفنج مكانج اهنا وماخليلج أثر واشوف **** ابن **** اليطلعلج، **** قليلة تربيه شسوي بيج ولجججج شسوووووي؟
عليتي كلبي الله ياخذج ويخلصني منج وحده حقيره.
يحجي ويشتغل بالضرب أخير شي طلع من الغرفه يركض ثواني ورجع وبأيدة صونده ضربها ضربتين وحده على رجلها والثانيه على ظهرها روحها حسيتها راح تطلع من كم الضرب والعنف اللي استخدمه وياها معرفت شنو اسوي غير بقيت صافنه عليه مصدومه اللي سوا وي ميمون ميجي ذرة بسوايته هسه وياها أخير شي كلت مابيها مجال لازم ادخل رحت يمه اجيت اسحبه دفعني وكعت بالكاع، هي أمانة الله مال تستاهل تستاهل بس مو إجرام هيج لهاي الدرجه،
رحت مره ثانيه واني متأكده الصونده راح تصير على جسمي لأن هو اذا عصب ميشوف الكدامه مع هذا ماخليها تموت بدون ماحرك ساكن واني اخطي خطوة سريعه يمه خطرت على بالي فكره لزمت ايده وحجيت بصوت عالي حتى يركز وياي ويسمعني.
ايريم: بروح امك كافي راح تموت جوه ايدك.
يتنفس سريع شمر الصونده من ايده والتفتلي بخزره سحب أيدي وطلعني من الغرفه وقفل الباب وكال بتحذير.
مهيائيل: اذا شفت ظل وحده بيجن وصل لهنا متلوم الا نفسها، لو تموت وتريد قطرة مي محد ينطيها سامعتني؟
اشرتله براسي بمعنى اي بعيد عن الشجاعه والسباعيه منظره وهو هيج عيونه حمر وشعره مخربط وايدة ترجف خلاني انرعب اذا حصلت راجدي لو ضربه بالحايط منو يفيدني؟
أنت تقرأ
مهيائيل
Espiritualفي بلد العجائب يَسكُن ساحرٌ لئيم ليس لدية رادع حتى القرآن الكريم بين كفيه سِحرٌ يجعل النساء عقيم شباب سكُرى ليس من خَمرٍ قديم تارك الصلاة قاطع الأرحام مشعوذٌ قوي وعربيد ظالم من هو؟؟؟ وما هو!!! قط أسود وامرأة مجنونه عين حمراء ودماء منثوره ويد عن الخ...