البارت العشرون

8.4K 659 282
                                    

للتواصل انستا zahraaahmedn99

اريد اشوف تفاعل حلو يسر الخاطر ويعوض تعبي، تعليقاتكم بين الفقرات وتصويتكم شمعاتي يسويلي واهس للكتابه..

شاركوا القصه حتى تكبر عائلتنا ونستمتع وي مهيائيل مع بعض..
_________
-مبتورةٌ أيّامي، أحاولُ السّير بعمرٍ أعرج.

مخلي ايده على حلكي مانعني اصرخ ضربته على ايده حيل وحركت جسمي حتى يوخر بس هو اقوه من عندي فتح باب الغرفه ودفعني جوه وقفل الباب دفعته بكل قوتي رجع ليوره صرخت بيه بغضب.

ايريم: انت مخبل هاي ادري بيها بس مالت تسوي هيج وتفكر تمس شرفي وحق الرب وملائكته اموتك ومايرفلي جفن وخر عني وخليني اروح احسن ميصير الحجي غير شي.

ضحك بصوت عالي راح اكذب لو كلت ماخفت اصلاً كل خليه بجسمي ترجف دعيت بداخلي ربي ينقذني ويخلصني من هذا السكير البدون عقل اذا هو اخوه ماسلم من عنده اسلم اني،

هو يتقرب واني ارجع ليوره حتى نضربت بالحايط نزلت دموعي وحاولت اصير هادئه واحجي وياه بعقل حتى يعوفني اطلع.

ايريم: اني مالي علاقه بلي بينك وبين مهيائيل شنو متريد تسوي بيه سوي المهم تعوفني بحالي، اعتبرني اختك وعيب هذا التصرف على شاربك وانت رجال جبير وعاقل.

باوعلي بنظره تفصيليه مهيائيل مباوعلي بيها عيونه خترقت داخلي عرفت هذا ما من عنده فايده والكلام مستحيل يجيب نتيجه وياه لازم اشوف حل قبل ميصير شي إليه ومحد يكدر يساعدني بعدها، درت وجهي لانحاء الغرفه بلكي اكو شي اضربه بيه واستغل الفرصه واطلع، بس حظي المصخم ملكيت شي، فزيت على ايده وهو يلزم أيدي دفعته وصرخت بيه.

ايريم: ماتستحي ماعندك غيره مو اني عرضك وسمعتي من سمعتكم انتوا باجر عكبه اذا مسني شي كلكم تتحاسبون وتصير عليكم وصمه عار، خليك رجال مره وحده بحياتك وعوفني اطلع لتسوي سوالف سرسريه وناس ساقطه وي مرت اخوك، افهمممم افهممم مرت اخوك ماجايه من الشارع،

الموتني ميحجي شي مخليها على الصامت بعدين نطق ابو الهول وشمئزت نفسي من ريحته هذا ماعنده وقت محدد بكُل الأوقات يشرب شنو من نفسيه معفنه.

ميمون: هو لأن انتِ مرت اخوي اريد اسوي هيج حتى ميكدر يباوع بوجهج وبهذا حققت انتقامي.

حجيت بتعجب من كلامه: وشنو تستفاد من تفرقنا؟!

ابتسم بخباثه وكال.

ميمون: لأن هو يحبج حيل واني اريد احرمه من اعز شي على كلبه، سويت هوايه اشياء حتى ادمر حياته وافرقكم بس مصار شي من المخططله وهذا غلط لازم اكو شي يشتت شملكم واخليه عايش بحسره طول العمر.

ايريم: ليش كل هذا الحقد شنو سوالك حتى تكرهه لهاي الدرجه؟

ميمون: اخذ امي ومر...

مهيائيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن