حسابي الأنستا/ zahraaahmedn99
لتنسون التعليق بين الفقرات والتصويت للبارت والمتابعه شمعاتي ❤️
________
صراع ودمار وخراب
وقلوب اقتربت من الانفجار
وتفتح صفحات مغلقه
في بيت الفسقه الفجره
عاصي ومذنب
والله لايترك ذنب
وكيف سيكون العقاب
بقلمي (زهراء احمد)مهيائيل: الأنسان اللي يسوي اغلاط هوايه وعباله رب العالمين مراح يحاسبه اكبر غلطان، الدنيا دين اليوم انت تمشي بيها برحابة صدر باجر تندفن جوه الكاع ومحد يذكرك واقرب مثال الكم كلكم بلقيس شلون ماتت مقتوله ورجلها حر طليق هسه لأن قضيته قضية شرف والقانون مايدخل بالحكم العشائري.
حميده: هاي المحاضرة الصباحية بشنو تريد تختمها؟
مهيائيل: مستعجله هوايه حتى تسمعين مرت الأب؟
حميده: على الأقل اعرف سبب كلامك الغريب عن العقوبات الربانيه وناسي نفسك شلون انت ساحر وتدمرت حياة هوايه ناس بسببك.
مهيائيل: على الأقل ماعتديت على وحده ودمرت برائتها وعميتها بالأخير.
حميده: بسببكم الصار، هو يكرهكم من الطفوله تريد بعد هاي السنين يرجع يحبك والله غريب.
مهيائيل: ليش انا الكتلج تعالي بوكي رجال من مرته واطفاله وسحري وعمي عينه بيج وحركي كلب مرته؟
حميده: الصار صار من من الماضي واحنه ولد اليوم ولاتنسى التحجي عنهم ماتوا خلاص على شنو الحقد بعد؟!
مهيائيل: وين الحقد وانتِ عايشه بنص بيتها؟
حميده: مو بيتها هذا وبعدين اذا تريد اذكرك انت اللي جبتنه وبهاي الساعة نكدر نرجع مو مشكله.
ابتسم بستفزاز مخلي ايديه وره ظهره كايل.
مهيائيل: روحيله اذا تكدرين.
حميده: شنو قصدك؟
مهيائيل: ابنج مطلوب دم وهذا الشي مكتوب على بيتكم لا ابو البيت يكدر يرجعكم ولا واحد يكدر يساعدكم ماعدكم غير ابن زاهده ذيج المره الجنتي تتأمرين عليها تسويلج ريوك انتِ والبغل مالتج، شفتي الدهر شلون يفر، يفر، يفر، ويصفعج صفعة تذكرج حليب امج شنو طعمه.
حميده: كلبك مليان كره وحقد صدكني مستحيل تكدر تعيش مرتاح وانت عقلك عايش بالماضي.
مهيائيل: لأن قسمت على تابوتها عايشه لو ميته اخذ حقها وبرد كلبها التوقف بسببكم كلكم واحد واحد، بديت بدَاسِم وتالين وام معتمد اللي طلكت بتها بدون حقوق وهذا بفضلي اكيد وبالختام انتِ وعبالج الحكايه تنتهي هنا لاا بعد موجود ابنج الحلو لازم ياخذ درس مرتب واربيه من جديد لأن ماعنده اب يلزم هاي المهمه قررت اني اتكفل بيه.
حميده: شسويت بيه؟
رافع حاجبه وعلى شفايفه ابتسامة شماته وانتصار، تقدم يم الكرسي وسحبه كال وهو يكعد عليه.
أنت تقرأ
مهيائيل
Espiritualفي بلد العجائب يَسكُن ساحرٌ لئيم ليس لدية رادع حتى القرآن الكريم بين كفيه سِحرٌ يجعل النساء عقيم شباب سكُرى ليس من خَمرٍ قديم تارك الصلاة قاطع الأرحام مشعوذٌ قوي وعربيد ظالم من هو؟؟؟ وما هو!!! قط أسود وامرأة مجنونه عين حمراء ودماء منثوره ويد عن الخ...