للتواصل انستا zahraaahmedn99علقوا بين الفقرات+ صوتوا للبارت+ تابعوا حسابي عيناي انتوا.
شاركوا القصه حتى نستمتع وي مهيائيل مع بعض
_______
أعرف مسبقاً أن الكتابة عنكِ شيء محكوم بالفشل مهما حاولتُ
امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية
امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص
امرأة مثلك أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين
لا يمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ
العطر يُشمُّ ولا يُكتب..صرخ بفزع خوفني.
مهيائيل: ايريممممم.
رائف: شكو شبيك؟!
مهيائيل: ماعرف شبيها قبل شويه جانت تحجي هسه ليش وكعت، خرب حظي منين اتلكاهاا، منكم انتم ****** لو منها كُل دقيقه مخبلتني!!
رائف: اهدء كافي تضرب على الستيرن يكول عنده طلابه وياك، سمي بأسم الله وسوق للمستشفى خلينا نشوف شنو بيها.
مهيائيل: هو حظي اعرفه اذا ماماتت ميرتاح.
رائف: لتفاول مبيها شي صلي على محمد وتوكل على الله أن شاء الله ماكو شي.
مهيائيل: لك يا ماكو شي شوف وجهه شلون صار ازرك.
سكتت عنه حقه مرته كدام عيونه وكعت بدون مقدمات ساق بسرعة جنونيه خلصت الطريق بس اسبح واستغفر والله وصلت بيه تشاهدت على هاي سرعته كلت مراح نطلع منها سالمين، وصل للمستشفى اخذت نفس حسيت نكتبلي عمر جديد، هو حتى بدون ميطفي السيارة نزل يركض فتح الباب مالتها اني هم نزلت وراه وصحت الممرضين شالها بحضنه وركض بيها للداخل خلوها على السديه ودخلوها للنعاش، ومثل وحده عدها ولاده اخذ الممر اللي يم غرفتها طول بعرض حتى دخت وصحت بيه.
رائف: يمعود اذكر ربك شبيك يكول وحده تطلك!!!
التفتلي ويحجي بعصبيه شويه وينفجر ويكتلني.
مهيائيل: صوجكم انتم السرسريه هي هنا، شوف اذا ماطلعت بخير وسلامه اطيح حظكم والله.
رائف: ميخالف طيح حظنه بس اخذ نفس راح تنجلط.
مهيائيل: ماريد اخذ نفس لتدخل بيه مالك علاقه.
رائف: اللهم طولج ياروح.
مهيائيل: اطلع بره ليش واكف هنا يمي؟
رائف: شبيك يمعود بنص المستشفى احنه مو بالبيت.
مهيائيل: خليني ساتر على شياطيني قبل ما اتخبل رسمي وتعرفني اذا وصلت لهاي الحاله شنو ممكن أسوي روح من يمي ولتبقى واكف اهنا لأن من اشوفك اريد ارتكب جريمه استر عليه وطلع.
رائف: ماعوفك وحدك وانت بهيج وضع.
مهيائيل: يعني سد حلكك حرف واحد ماريد اسمع.
بقى يفتر ومهدء ابد كعدت على الكرسي لأن رجليه تعبوا وبقيت وياه منتظر اتصلت بميمون وكتله وهي لسه بعدها جوه محد طلع طمنه عليها بعد ساعة يمكن نفتح الباب وطلعت ممرضة وقفها مهيائيل.
أنت تقرأ
مهيائيل
Spiritualفي بلد العجائب يَسكُن ساحرٌ لئيم ليس لدية رادع حتى القرآن الكريم بين كفيه سِحرٌ يجعل النساء عقيم شباب سكُرى ليس من خَمرٍ قديم تارك الصلاة قاطع الأرحام مشعوذٌ قوي وعربيد ظالم من هو؟؟؟ وما هو!!! قط أسود وامرأة مجنونه عين حمراء ودماء منثوره ويد عن الخ...