لتنسون التعليق بين الفقرات والتصويت للبارت والمتابعه شمعاتي ❤️
_______
الجميع اليوم يقول:
لم يكُن لقاؤنا صُدفة ، بل رحمة من الله❤️.أبيل: مانطيك اختي الا بشرط تنطيني اختك.
مهيائيل: مو اكوم العن والديك طايح الحظ مقايضة عندي انا.
ابيل: هذا شرطي والا اخذ مرتك واهج بيها وماتعرف سماها من الكاع.
مهيائيل: اختك مرتي لاتصير مطي بس اختي ماتريدك ولو يخلون على راسك نخله وبيها عشر عثوك مال تمر مانطيها غصب.
أبيل: اسألها يجوز وافقت هسه؟
مهيائيل: هاي كدام الكل يابه ترانيم موافقة تتزوجين هذا الاغبر؟
ترانيم: لا خويه.
مهيائيل: هااا سمعتت؟
أبيل: اي لعد اختي مانطيها.
مهيائيل: خايبين العن ابهاتكم كلكم وعلي هسه اخذها وطلع ونروح نسوي زفه وعرس وشهر عسل بغير دولة ولا منيتكم سرسريه.
ميمون: احنه وعكلنا وهيبتنا وتريد تاخذها هيج بكيفك غير نكسر رجليك اكعد وستجن.
رائف: اي وحتى محبسك بعد مايفيد، رجال تايب انت.
مهيائيل: توبتي مو نصوحه على ساعة ارجع وخليكم تشدون وصله مثل النسوان استروا على نفسكم احسن.
أبيل: اللي عندي كلته اختي بأختك.
مهيائيل: اني اليوم مشتري شحاطة جديده مايهون عليه اكطعها عليك بعد لبستين ودلل الواضح انت مو مال عيني واغاتي ابدد.
أبيل: يا جماعة الخير اني طالب أيد بتكم ترانيم للزواج على سنة الله ورسوله وافقوا مو شكيتوني شكك.
ميمون: تره لحيت هواي كلنالك البت ماترضى شلون يعني اتزوجك على ريحتهااا!!
أبيل: ويعععع طاح حظك شلون ****.
ميمون: مو خبصتنااا كل دقيقه عايد الجملة، اذا هي ماتكلبك شنسويلك يعني؟
أبيل: انطوها مهله تفكر.
ميمون: بوية جابريجج، احجي وفضينا سوا عندي ب***** من ملحته هاييي.
أبيل: لاتسألوها كدامي يجوز تخجل تجاوب.
مهيائيل: ياهي التخجل؟!
أبيل: أختك.
مهيائيل: لا عيوني هاي راضعه وي ابليس هي والخجل بعمرهم ماملتقين اذا تريدك تسحبك من شعرك وتروح تعقدلك هي وحتى العصمه تصير بيدها شوكت ميعجبها طلكك.
أبيل: ميخالف موافق، بس خلي توافق وكل شي ماريد منكم بعد.
ميمون: خويه بنيتنا تريد وقت حتى تفكر عاد انت على كيفك ويانه مو حبها ولبط، انطينا عطوه.
أنت تقرأ
مهيائيل
Tâm linhفي بلد العجائب يَسكُن ساحرٌ لئيم ليس لدية رادع حتى القرآن الكريم بين كفيه سِحرٌ يجعل النساء عقيم شباب سكُرى ليس من خَمرٍ قديم تارك الصلاة قاطع الأرحام مشعوذٌ قوي وعربيد ظالم من هو؟؟؟ وما هو!!! قط أسود وامرأة مجنونه عين حمراء ودماء منثوره ويد عن الخ...