لتنسون التعليق بين الفقرات والتصويت للبارت والمتابعه شمعاتي ❤️
________
فدوه لـ عيونك عيوني
الـ ضام چم غنوة بـ جفنها
فدوة الك روحي وسوالفها وحزنها..دخل مهيائيل بنفس اللحظه اتقرب منها فرحان والضحكه شكت الحلك وقبل ما يحضنها هي فتحت ايدها مرحبه بيه وكالت شي كان أكبر صدمه للكل ماعدا امها وابوها.
ايريم: بابا وين جنت؟ خفت عليك هوايه عبالي صار بيك شي.
تغيرت ملامحه وبلع ريكه بابا شنو!!
ابتسمت بوجهه بطفوليه حركاتها مال بنيه صغيره متشبه ايريم العاقله والفاهمه، راح يمها موافقها الرأي وماخذ دور والدها اللي شبهته بيه والسبب مجهول.مهيائيل: يروح بابا هذا انا مابيه شي، كليلي تحسين بألم بمكان معين بجسمج؟
حركت راسها بمعنى لا وحاضنته بقوة مثل واحد مشتاق وصار فتره طويله مشايف محبوبه.
ايريم: ماحس بشي بس خفت عليك وين رحت وعفتني؟
مهيائيل: مارحت لمكان بس خابرت ورجعت.
ايريم: اي لتعوفني مره ثانيه تره ازعل عليك.
مهيائيل: لا كل شي ولازعلج ابقى هيج مخليج يمي طول العمر وماكو شي يفرقنا خوش؟
ابتسمت كايله بحماس.
ايريم: خوش.
دخل الدكتور بعد مصاحه ميمون تقدم منها فحصها وبده يسألها، فتح اصابيعه بوجهه كايل.
:تعرفين هاي شكد؟
ايريم: خمسه، اعرف الرياضيات اني بابا علمني عليه.
:وينه ابوج؟
رفعت ايدها مأشره عليه.
ايريم: هذا واكف وراك.
:شكد عمرج؟
ايريم: عشر سنوات.
:بيا صف؟
رفعت ايدها فاتحتها بوجهه كايله بفخر.
ايريم: رابع ابتدائي، ونص السنه نجحت أولى ودرجاتي كلها عشره.
:تعرفين هاي يا سنه؟
ايريم: ٢٠٠٧
:تذكرين وين جنتي؟
أشرت براسها بمعنى أي وبسرعة صارن عيونها حمر وكالت.
ايريم: بابا كايل راح يجيبلي جبس من المحل وراها مارجع ابددد واني طلعت اركض ادور عليه المغرب.
:وشنو صار وراها؟
ايريم: ماكو شي صار هذا ابوي اهنا ماصار بيه شي، كافيي اسكتها لتحجيييي شي ابوييي ماماتتت، ماماتتتت هو بعده عايش ابويييي ماماتتتت تسمععععع.
كامت تصرخ دفعه مهيائيل الدكتور وراح حاضنها.
مهيائيل: هذا انا يروح ابوج مابيه شي ماميت كافي تبجين يلا لتضوجيني بدموعج يروحي.
أنت تقرأ
مهيائيل
روحانياتفي بلد العجائب يَسكُن ساحرٌ لئيم ليس لدية رادع حتى القرآن الكريم بين كفيه سِحرٌ يجعل النساء عقيم شباب سكُرى ليس من خَمرٍ قديم تارك الصلاة قاطع الأرحام مشعوذٌ قوي وعربيد ظالم من هو؟؟؟ وما هو!!! قط أسود وامرأة مجنونه عين حمراء ودماء منثوره ويد عن الخ...