البارت الثاني والعشرون

7.9K 659 330
                                    

للتواصل انستا zahraaahmedn99

اريد اشوف تفاعل حلو يسر الخاطر ويعوض تعبي، تعليقاتكم بين الفقرات وتصويتكم شمعاتي يسويلي واهس للكتابه..

شاركوا القصه حتى تكبر عائلتنا ونستمتع وي مهيائيل مع بعض..
_________
حدّثنِي عَن عيناها ؟.
= دَعنِي ألتقط أنفاسي أوَلاً..

فزيت مرعوبه على صوت الموبايل، جسمي مشتغل نار وايدي خدرانه واحس بتعب فضيع وكأن جنت اركض، رجعت ذاكرتي للحلم ستعاذيت بربي وانتبهت الموبايل يفصل ويرجع يدك أخذته بأيدي وفتحت الخط اجاني صوته المرعوب.

مهيائيل: صار ساعتين اتصل بيج وينج؟؟

تنفست بعمق وحاولت مابين الخوف بصوتي.

ايريم: جنت نايمه ماسمعت.

مهيائيل: وين نايمه؟

ايريم: بغرفتي.

مهيائيل: وحدج؟

ايريم: اي.

التفتت برعب على صوت الشباك ينضرب بقوة، كل خليه بجسمي فزت خوف وايدي رجفت ومكدرت اسيطر على نفسي، مجان حلم هذا واقع دا اعيشه هسه، نزلت دموعي وكلت بصوت مهزوز.

ايريم: مهيائيل خايفه.

سمعت اكو حركه يمه امبين من الأصوات مال واحد بسيارة.

مهيائيل: تكدرين تنزلين يم امج؟

ايريم: لاا.

مهيائيل: اسمعي وياي وركزي، ماكو شي يخوف كلها أوهام مو حقيقه، اللي تشوفيه هسه مجرد خيال مو لشخص موجود على أرض الواقع.

حجيت بخوف اكبر من كال هيج.

ايريم: وهذا المخوفني.

مهيائيل: لتخافين رب العالمين وياج واني دقايق واجي يمج يروحي، اخذي نفس وغمضي عيونج وابقي اسمعي صوتي ميصير شي خدامي وكلتهم يبقون يمج ويحموج.

ايريم: منو فتح الشباك لعد؟!

مهيائيل: يجوز هم خلي اجي واشوف شنو صار بالضبط.

ايريم: لتتأخر عفيه.

مهيائيل: تعالي انزليلي ميصير ادخل للبيت بدون ميطلعلي أحد.

ايريم: واذا شفت خيال؟

مهيائيل: ركزي بس وياي لتخلين عقلج بغير أماكن، اسمعي بس صوتي، يلا انزلي كدام بيتكم اني.

ايريم: بسرعة وصلت!!

مهيائيل: هو بيتكم قريب واني صاعد سياره اكيد ماطول، يلا بدون مضيعين وقت تعالي.

ايريم: تمام نازله.

اول مكمت حسيت اكو واحد ورايه اجيت التفت منعني كلامه وهو يكول.

مهيائيل: ايريم، تدرين انتِ احله وحده شفتها بحياتي؟

ابتسمت وخجلت بنفس الوقت وجاوبته بهدوء: لتجاملني اعرف نفسي مو بهذا الجمال.

مهيائيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن