للتواصل انستا zahraaahmedn99
اريد اشوف تفاعل حلو يسر الخاطر ويعوض تعبي، تعليقاتكم بين الفقرات وتصويتكم شمعاتي يسويلي واهس للكتابه..
شاركوا القصه حتى تكبر عائلتنا ونستمتع وي مهيائيل مع بعض..
_________
إن الأشياء الصغيرة !!
حينما تحدث في وقتها يكون لها معنى أكبر منها,
أقصد أن هنالك بداية صغيرة لكل حادث كبير •_ غسان كنفاني
نفتح الباب واجاني والخوف واضح بعيونه خلاني كلي بحضنه يطبطب على ظهري ويحجي بكُل لطف وحنان كلامه ودفو حضنه هدأني بشكل جبير.
مهيائيل: يروحي، شبيج هيج ترجفين وصفره؟
ايريم: خايفه.
مهيائيل: يخسا الخوف يطخج واني موجود، اذكري الله ماكو شي.
رفعت راسي اله ودموعي تنزل.
ايريم: شلون يعني ماكو شي وهذا الخيال اللي اشوفه؟
وصوتك اللي اسمعه يصيحني وانت ماموجود اصلاً؟
وبعيد عن هذا الشباك ينفتح من وحده ويصير صوت ضربه قويه بالباب، هذا كله وتكول ماكو شي تريد تخبلنييي!!!صفن بوجهي شويه ورفع حاجبه كايل.
مهيائيل: اكو وأحد داخل للغرفه غيرج؟
ايريم: لا اني اقفلها قبل ما اطلع.
مهيائيل: عادي يسوون نسخه ثانيه.
ايريم: شنو قصدك؟
مهيائيل: لازم اتأكد بالأول واعرف الموجود هنا منو، روحي يم ترانيم وانتبهي بتركيز اذا تشوفين نفس الأشياء هناك لو لا.
ايريم: خوفتني اكثر، شنو الموضوع؟
مهيائيل: ماكو شي يخوف زوجج يسوي السحوره بهاي ايده وماكو شي يصعب عليه شنو مجان تخلصين منه بحيل الله، اريدج قويه ومتنهزين من اي شي حتى لو خايفه، ماشي؟
اشرتله براسي بمعنى اي، باسني بجبيني واني كمت من يمه طالعه ماريد اروح يمها بنص الليل هسه يشمتن ويكولن طردها مع هذا طعته ومكلت لا اريد اعرف نهايتها وين هاي السالفة.
دكيت الباب شوية وفتحتلي، على وجهه هوايه اسأله واني مالي خلك اجاوب اي واحد بيهم عبرتها ورحت على جربايتها، ياسيم جانت بسابع حلم الساعه ب2 بالليل، اجتي يمي بدون متحجي كلمه حضنتني وكامت تلعب بشعري حتى غفيت ثاني يوم الصبح لكيتها كاعدة قبلي وهنا ماكدر اتهرب لازم اجاوب كل شي.
ترانيم: اسمعج.
ايريم: مهيائيل كلي اجي يمج.
ترانيم: اول تالي مهيائيل بسويها معقوله!!!
ايريم: والله بهذا البيت كل شي معقول لتستغربين.
ترانيم: كومي اخذي حمام وخلي ننزل نسوي ريوك سوا ولتفكرين هوايه ماطول الحياة والموت بيد رب العالمين محلوله.
أنت تقرأ
مهيائيل
روحانياتفي بلد العجائب يَسكُن ساحرٌ لئيم ليس لدية رادع حتى القرآن الكريم بين كفيه سِحرٌ يجعل النساء عقيم شباب سكُرى ليس من خَمرٍ قديم تارك الصلاة قاطع الأرحام مشعوذٌ قوي وعربيد ظالم من هو؟؟؟ وما هو!!! قط أسود وامرأة مجنونه عين حمراء ودماء منثوره ويد عن الخ...