البارت الرابع والثلاثون

7.4K 597 377
                                    

حسابي الأنستا zahraaahmedn99

لتنسون التعليق بين الفقرات والتصويت والمتابعه حبايبي❤️
_________
تهزمني كلمة احُبكِ عندما يشتد الخصام بيننا
Z.A

ترانيم: الحك ماعرف شبيها فجأة كامت تصرخ وهي نايمة.

صعد مهيائيل يركض واني وهي تبعنا، صدك جانت تصرخ كعدها من النوم فزت مرعوبه وشويه ورجعت طبيعيه متحمل وضعها الواضح وسألها بقلق.

مهيائيل: سولفيلي شلون عشتي بذلك البيت وشنو جنتي تشوفين؟

ياسيم: مجان بيت جان جحيم وحتى من طلعت من عنده ماخلصت كل شي بيه يلاحقني اذا مو بالواقع بالمنام.

مهيائيل: انتِ وذلك الاغبر شلون جانت حياتكم؟

ياسيم: اهانه وتجريح لهذا السبب حاولت ما اكعد يمه والتقي بيه وهو اغلب وقته اصلاً بالشغل قليل يرجع للبيت بالنهار.

مهيائيل: وباقي العائله؟

ياسيم: حبابين خاصه امه.

مهيائيل: ياسيم من شنو خايفه؟ ليش متحجين الصدك؟

ياسيم: ماكو شي خايفه من عنده وحجيتلك الواقع.

مهيائيل: بس شياطيني تكول عكس كلامج.

ياسيم: مهيائيل الفات مات انسى.

مهيائيل: شلون بيج تردين تجلطيني اليوم احجي وفضيني بيا طريقه جان يعاملج ذلك ال****؟

ترانيم: ردتك عون صرتلي فرعون على شنو الصياح ياعيوني احجي وياها بهداوه.

مهيائيل: استغفر الله العلي العظيم، احجي بابا خليني اعرف راسي من رجليه ذلك الكلب الساقط شنو جان يسويلج؟

ياسيم: ميسوي شي.

مهيائيل: اللهم صبرك، اللهم صبرك، اني مبين اليوم مصبح بالطب العدلي احجي ياسيمممم لتخليني اسودن تره عقلي بيه واير واحد صاحي اذا نفجر هسه وحق محمد العب بيهم طوبه والعن ابهاتهم كلهممم.

ياسيم: جان شسمه.

مهيائيل: اي انطقيها للدره.

ياسيم: ايعامل اخته اكثر من كونها اخت، يحبها ومحتويها وموفرلها كل شي تحتاجه من اهتمام ورعايه وميسوي شي بدون مياخذ اذنها، يشتريلها ويطلعها اذا شافها ضايجه وعدها كامل الحريه على عكسي تماماً حتى بيوم محاكمة اهلي مقبل اروح وشوفهم، الموبايل ممنوع النوم متأخر ممنوع السوالف ممنوع عايشه بسجن بوجوده، تنظيف طبخ كنس اغلبه واكع براسي لأن لازم اكعد من الفجر، عقوبات وقوانين صارمه تمشي بس عليه وكل هذا بدون مقابل بككو ابو الربع ميذكرني، مو مهم ولا اني متعودة اطلب من احد عشت عمري كله بدلال وممحتاجه شي بس تبقى بخاطري من انهان ويسمعني كلام يسم البدن على الطالعه والنازله هاي غير يخابر حبيباته كدامي ويتغزل بيهن ويلبس ويطلع ويكول بالقلم الصريح راح اسهر وي فلانه اللي تسواج وتسوه عشيرتج.

مهيائيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن