حسابي الأنستا zahraaahmedn99
لتنسون التعليق بين الفقرات والتصويت للبارت والمتابعه شمعاتي ❤️
__________
لا ﺃڪﺘﺐ ﺇﻟﻰ ﺃﺣﺪ ...ﺃڪﺘﺐ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻔﻀﺎﺀ ﺍﻟﺬﻱ ﺿﺎﻋﺖ ﻓﻴﻪ ﻳﻮﻣًﺎ ﻃﺎﺋﺮﺗﻲ الورقية ﻭﻓﻬﻤﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻷﻭل ﻣﺮﺓ ﺃﻥّ ﺍلبڪاء ﻻ ﻳﻌﻴﺪ ﺍﻷﺷﻴﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﺃُﺣﺒﻬﺎ.
ترانيم: الووو، ها مهيائيل بشر شنو صار وياك لكيتها؟
مهيائيل: بالمستشفى.
ترانيم: عزةةةة بعيني اسم الله الرحمن شبيهااا؟
مهيائيل: ترانيم مابيه احجي حرف خليني اطمأن عليها بالأول وتصل بيج.
سد الموبايل صعدت راكضه فوك اصيح ميمون ياخذني يمهم، من نزلت ودورت عليها وملكيتها جوه لعب كلبي لأن شفتها طلعت للباب تفتحه قبل ما اصعد فبسرعة اتصلت بيه يشوفها وين راحت وصار ساعه اتصل بيه ومايرد خفت حيل ليكون صار بيها شي وخوفي زاد هسه من سمعت بيها بالمستشفى،
لبست عبايتي سريع ونزلت رايحه وي ميمون وكلبي لعب جوبي من الخوف، يارب مايصير بيها شي ويعدي هذا اليوم على خير يارب.
ميمون: شنو صار؟
ترانيم: طلعت للباب ومادري شنو صار بعدها البنيه فص ملح وذاب دورت عليها البيت كله ملكيتها، انا كلبي نغزني اساساً من شفت الباب مفتوح بس ماتوقعت تطلع استبعدتها حيل.
ميمون: نرجع الكاميرات ونشوف منو اجانه وشنو صار.
ترانيم: رابطها على الموبايل؟
ميمون: لا على الحاسبه بالبيت بس نطمن عليها وبعدين نشوف شنو يصير.
ترانيم: يارب بحق نبيك أو وليك تعدي على خير وتكوم بالسلامة.
وصلنه المستشفى نزلت ركض وسألت بالاستعلامات يدليني بغرفتها رحت يمهم وعايفه ميمون مادري بيه وين صار، شفته كاعد على الكرسي مقابيل الباب ومخلي راسه بين أديه وشعره مكفش نزلت دمعتي ورحت يمه مخليه أيدي على كتفه رفع راسه إليه عيونه حمر والدموع مبينه بيها، ما لومه ابد وعلى الواهس بجيت وياه.
مهيائيل: من طلعت بالسيارة ادور سمعت جوارينه يحجون بحادث نزلت بسرعه وكلبي يكلي هي بس عقلي رافض يكول لا مستحيل ايريم شياخذها لهيج مكان وبدون متحجي شي لأحد مرتي اعرفها صار سنتين وياي احاله تسوي شي بدون علمي هي حتى الباب ماتفتحه، بعقلي سؤال راح يموتني ليش هيج صار ومنو اللي اجه وشنو كال الها حتى هيج يصير بيها!!
ترانيم: كل شي ينحل بس بالأول خلينا نطمأن على صحتها، شلون عرفت بيها هنا؟
مهيائيل: سألت ابو محمد وهو كال اللي داعمها نازل بسرعة ومسعفها.
ترانيم: الله يرضا عليه.
مهيائيل: الله لا يرضا عليه شبيه يسوق سريع وهو مو طريق سريع على شنو مستعجل!!!
أنت تقرأ
مهيائيل
Tâm linhفي بلد العجائب يَسكُن ساحرٌ لئيم ليس لدية رادع حتى القرآن الكريم بين كفيه سِحرٌ يجعل النساء عقيم شباب سكُرى ليس من خَمرٍ قديم تارك الصلاة قاطع الأرحام مشعوذٌ قوي وعربيد ظالم من هو؟؟؟ وما هو!!! قط أسود وامرأة مجنونه عين حمراء ودماء منثوره ويد عن الخ...