الفصل الثالث و العشرون (أَنْتُوا بِتَطْبَخُوا) ✓

1.3K 237 156
                                    


متنسوش تعملوا ريفيو علي الفصل علي جروب الفيس و كمان تأخدوا أسكرين من آكتر مشهد حبيتوه في الفصل و نزلوه علي الجروب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اللهم صلي وسلم و بارك على سيدنا محمد

لو فرض فاتك روح صلي و بعد كدة تعالي أعرف التشجيع علي أصوله

_______________________________________

بعد أن سمع صوت صرخات الخادمة في الهاتف نهض مسرعًا ليعود للمنزل و في وقت قياسي وصل للمنزل هو شخصيًا لا يصدق أنه وصل للمنزل في هذه المدة القصير ليدخل المنزل سريعًا ليجد أن الخادمة قد نقلت نجوي لسرير لتجعلها ترتاح و جورالها تجلس تلك الطفلة الجميلة و هي تمسك بيدها و تبكي ، ليركض تجاه نجوي و يضمها لصدره و هو يربت علي رأسها : أي يا نونو تخوفيني عليكي كدة ؟

لتتجاهله نجوي و تمسك يد الطفل و هي تقبلها مردده بحزن :حقك عليا يا روح قلبي أنك خوفت.

ليرفع الطفل عينيه لنجوي و هو يردد ببكاء :مامي أنتِ وقعتي علي الأرض و كان في دم كتير أوي و مكنتش بتتكلمي.

لتضمه نجوي إلي صدرها و هي تردد :حقك عليا يا روحي أنا أسفة و الله.

للنظر هنا بصدمة لنجوي بصدمة و هو يتسايل ما سبب هذه الدماء ؟
ليمسك يد الطفل و هو يحضنها بحنان و يردد :يا قلبي أنا روح أغسلي وشك و إرتاح و أنا هطمن علي مامي و أجي أحكيلك حدوتة أتفقنا ؟

ليؤمي له الطفل بسعادة و يركض خارج الغرفة بينما الأخر. قد ألتفت إلي تلك التي دموعها أصبحت تنزل علي وجنتيها بغزارة شديدة ليسرع لها و يضمها بين أحضانه و هو يردد بحزن :خلاص. يا نجوي و الله هقول الحقيقة بالله عليكي يا نجوي كفاية عياط.

لتردد نجوي من بين دموعها :أنا حامل يا زين و البيبي كان هينزل يا زين

ليبرت الأخري علي شعرها بحنان و هو يردد :خلاص يا قلبي هو بخير و أنتِ بخير يبقي مش مهم حاجة تانية يا روحي

لتبتعد عنه و هي تردد بصراخ: لا يا زين أنا مش بخير أحنا متجوزين بقالنا إتناشر و أهلك مش عارفين أحنا مخلفين طفل و محدش من أهلك عارف عنه حاجه يا زين غير والدتك بس أنتَ متخيل يعني أي قدام أهلك كلهم أنتَ عازب و لازم تتجوز فيروز عشان تحقق وصية عمك أنتَ مستوعب و لا لا.

لينظر لها زين بصدمة لم يكن يتخيل أنها تعاني بتلك الطريقة كان يظن أن الوحيد الذي يعاني من تلك الوصية هو فقط، لكن مع الأسف أكتشف أن تلك الوصية مثل اللعنة نعم مثل تلك اللعنات التي كان يضعها أجدادنا الفراعنة علي قبروهم قد وضعها عمي علي أسرتها لتصيبنا جميعًا بتحطم قلوبنا.

فقد تحطم مازن من قبلي فهو كان يعلم أنه سوف يأتي اليوم الذي أتزوج أنا فيه حب حياته.

تحطمت فيروز و هي تري تجاهل مازن لها الغير مبرر و معاملته لها كأنها بمثابة أخت له.

شجعني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن