فصل الأول

270 21 0
                                    

واه.واه

"هل من الطبيعي أن تسمع بكاء طفل عندما تموت...؟"

فكر جين في نفسه.

هل كان يعاني من هلاوس سمعية بسبب فقدان الدم؟ أم كان ابن الجيران يبكي بسبب هجوم فرسان 9 نجوم؟

إذا كان هذا الأخير، فهذا أمر مؤسف. سوف تسقط إمبراطورية أكين اليوم، لذلك كان من المستحيل أن يتمكن مولود جديد من النجاة من الدمار.

"أود أن أنقذه، ولكنني لست في وضع يسمح لي بمساعدة الآخرين. تم قطع جسدي إلى قسمين. أتمنى أن أولد من جديد في عالم مبارك بدلًا من عالم بائس».

وااااه!

وكانت الصرخات تزداد بصوت أعلى وأعلى صوتا. لن يفاجأ إذا مات الطفل اختناقًا بسبب البكاء مع كل التنفس في رئتيه.

'يا له من موت مثير للشفقة. لم أتمكن حتى من إنقاذ طفل أمامي.

وكانت رؤيته مليئة بالظلام.

لم يكن هناك أي علامة على توقف الطفل. وبينما كان يتحمل العار ويستمع بلا حول ولا قوة، تساءل جين لماذا لم يمت بعد.
ولم يقتصر الأمر على أنه أصيب بعدد لا يحصى من الإصابات القاتلة، بل تم تقسيم جسده إلى قسمين عند الخصر. كان من المستحيل أن يبقى على قيد الحياة لمدة 10 ثوانٍ أخرى. ورغم ذلك لم يتوقف البكاء...

"انتظر، الصوت يأتي من جسدي!"

لم يستطع فهم ما كان يحدث.

كان جين هو الذي كان يبكي.

كان اليوم 9 سبتمبر 1970.

ولد الابن الأصغر لعشيرة المبارز، جين رونكاديل.

***

لقد مرت 100 يوم منذ ولادته من جديد.

يستطيع جين الآن الزحف بمهارة، ولم يكن أمامه خيار سوى قبول الحقيقة التي تتكشف أمامه.

لقد ولد من جديد بعد وفاته. لم يكن هناك تفسير اخر. وكان من المستحيل عليه أن يشرح ذلك للآخرين لأنه بالكاد يستطيع تكوين أي كلمات.

"وحتى لو أخبرت الناس بعد أن بلغت الخامسة من عمري، فلن يصدق أحد أن لدي ذكريات 28 عامًا من الحياة في رأسي".

سوف يعتبرونها مجرد لعب أطفال أو وهم.

إذا ذكر التاريخ التفصيلي للعائلة أو أسرارها، فمن المحتمل أن يصدقه بعض الناس. ومع ذلك، فإن فرص معاملته كطفل ملعون كانت عالية للغاية.

لذلك، كان مقدرا لجين مرة أخرى أن يعيش باعتباره الابن الأصغر لعشيرة Runcandel الرهيبة.

أصغر طفل في عشيرة Runcandel!

لقد كان امتيازًا لا يصدق.

يعتبر معظم الأشخاص الذين يعيشون في العالم أن ولادتهم كأصغر أفراد عائلة Runcandels نعمة غير عادية.

Swordmaster's Youngest Sonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن