ما هي عين العقل بالضبط؟
كلما انتهى تدريبه مع لونا، لم يتوقف جين عن طرح هذا السؤال على نفسه. ظل يفكر في هذا الأمر لأيام وأسابيع منذ بدء التدريب، مما أدى إلى ألم رأسه ونمو الإحباط في داخله.
هذه المرة، استمر قلقه حتى اليوم التالي.
من المؤكد أن تدريب لونا كان له نوع من التأثير والغرض. لم يكن من الممكن أن يجعله "العبقري بين العباقرة" الشهير يمارس الكثير دون سبب.
'هم، جسدي يشعر بالثقل. يجب أن يكون ذلك لأنني قضيت الليل كله أتساءل عن ذلك. دعونا نصفي ذهني أثناء التدريب الصباحي ونتوقف عن القلق لبعض الوقت.
هل قامت أختها الكبرى لونا أيضًا بنفس التدريب الذي طلبته من جين عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها؟ أثناء توجهه إلى معسكر تدريب جارون، فكر جين في ماضي أخته الأولى.
نظرًا لأنهما منفصلان لمدة 19 عامًا، فهو لم ير نموها وتطورها. لكنه سمع أنها كانت طفلة مشكلة خلال فترة البلوغ.
’’على أية حال، لا بد أن الأخت الكبرى تجبرني على تلقي هذا التدريب لأنها تعتقد أنني أستطيع اكتشاف المعنى والهدف وراءه.‘‘
7:00 ص.
كان طلاب الوصي يتجمعون في ساحة التدريب. كانوا سيقاتلون اليوم، لذلك كان هناك جو غريب بين الجميع.
كانت نتائج المسابقات مهمة جدًا بالنسبة لنتائجك وتقييماتك الإجمالية.
والحصول على درجات أعلى سيضمن لهم رواتب أعلى وإمكانية أن يصبحوا فرسان حراس مع معاملة خاصة. لم يكن من المستغرب أن الطلاب كانوا متوترين.
'يا لها من أجواء ثقيلة وتنافسية. مظهرهم يظهر أنهم لن يترددوا في التغلب على أي خصم نصف ميت. أما بالنسبة لبيلوب... تنهد ."
حول جين انتباهه إلى الزاوية، حيث كان بيلوب جاثمًا.
وكما هو متوقع، نظر الصبي الجبان حوله بعيون متوترة. لقد ذكّر جين بفريسة صغيرة بالكاد نجت من مفترسها واختبأت في حفرة صغيرة.
'ماذا بحق الجحيم هو الخطأ معه؟ في الواقع، كيف بحق الجحيم نجح في اجتياز الامتحان ليصبح طالبًا حارسًا؟
بعد اجتياز الامتحان، ربما أطلق على بيلوب لقب "العبقري" من قبل الكثيرين خارج حديقة السيوف. لذلك لم يتمكن جين من فهم سبب خجله.
"هم... ربما كان يعتقد ذات مرة أنه عبقري، لكنه اكتشف أن هناك عباقرة أفضل وأقوى منه هنا، مما جعله يفقد الثقة. أم أنه ولد بهذه الطريقة...؟
عندما وصلت أفكاره إلى هذه النقطة، هز جين رأسه.
’أنا بالفعل مشغول بما فيه الكفاية بالتفكير في المعنى الكامن وراء تدريب الأخت الكبرى. ليس لدي الوقت والطاقة لمعرفة ما هي مشكلته. أنا فقط بحاجة إلى القيام بذلك حتى لا يتم طرده، والذي ينبغي أن يكون أكثر من كاف!
أنت تقرأ
Swordmaster's Youngest Son
Hành độngرواية الابن الأصغر لسيد السيف كان جين رونكانديل الابن الأصغر لرانكانديل، عائلة المبارزة المرموقة في البلاد... وأكبر فشل في تاريخ Runcandel. هو، الذي تم طرده بشكل بائس ووصل إلى نهاية لا معنى لها، حصل على فرصة أخرى. "كيف تريد استخدام هذه القوة؟" "أري...