فصل 4

157 17 0
                                    


"لا اعرف ايضا."

أجاب جين بنبرة هادئة.

إعلانات Pubfuture
"أنت لا تعرف؟"

رفع سايرون رأسه. لم يتوقع هذه الإجابة من ابنه الذكي الذي كان يعطي إجابات مرضية طوال هذا الوقت.

"نعم ابي. هذه القوة ليست هالة، لذلك لست متأكدًا مما يجب أن أسميها. "

مرة أخرى، تنبأ جين بتدفق المحادثة. لقد أظهر براءة طفولية عن قصد، تماما كما فعل من قبل.

سووشز.

ردد صوت النيران الدوامة. ولّد جين خصلة من الطاقة السوداء في راحة يده. لقد كانت القوة التي استخدمها لضرب توأم تونا.

لقد اكتسب هذه القوة، القوة الروحية، من خلال عقده مع سولديريت، إله الظلال. على الرغم من أنه كان يتصرف كطفل جاهل، إلا أن جين كان يعرف أكثر من أي شخص آخر ما هي هذه القوة.

كان يعلم أيضًا أن سايرون سيتعرف على هذه القوة.

"هل يمكنني أن أطلب من أبي أن يعطي اسمًا لهذه القوة؟"

نظر جين إلى سايرون بعيون متلألئة.

سقط فك سايرون للمرة الأولى منذ أن وصل إلى عالم النصف إله وأصبح فارسًا مقدسًا حقيقيًا...

"اللورد سولديريت..."

وأخيرا تمكن من الصمت. بينما كان ينظر إلى كف ابنه، ابتلع سايرون صعوبة.

هل يمكن أن يكون هذا الطفل هو تجسيد لمؤسس العشيرة والبطريرك الأول؟ دارت هذه الأسئلة في ذهنه كما فكر سايرون في نفسه.

سولديريت. إله الظلال. الكائن الذي يتوق إليه جميع السحرة في العالم.

ومع ذلك، كان سايرون وجين على علم بحقيقة مختلفة.

في الأصل، لم يكن سولديريت متخصصًا في السحر، ولكنه كان يشبه إله السيوف. علاوة على ذلك، منذ 1000 عام، أبرم عقدًا مع مؤسس العشيرة وقام بحماية Runcandels لسنوات.

"اعتقدت أنه تخلى عن العشيرة منذ وفاة المؤسس، ولكن يبدو أنه اهتم بابني الأصغر".

هل يمكن أن تكون هذه علامة على أن Runcandels يمكن أن تنهض وتزدهر مرة أخرى في المستقبل؟

لا، كان من الممكن أيضًا أن يكون الإله الذي تخلى عنهم ذات مرة قد عاد لمجرد نزوة وسيختفي قريبًا مرة أخرى. بدأ سايرون في حساب الاحتمالات بينما كان يشاهد الظلال تتراقص على كف جين.

"أنا متأكد من أنه لم يبرم عقدًا مع الإله بعد." إذا حصل على هذه القوة من خلال العقد، فمن المستحيل ألا يعرف ما هي هذه القوة.

كان بإمكان جين بسهولة تخمين الأفكار التي تدور في ذهن والده.

لقد بدأ يشعر بالتوتر قليلاً لأن كل شيء سار وفقًا لخطته. كانت سهلة جدا. كان يعتقد أن سايرون سيُظهر بعض الشك في مرحلة ما، لكن تلك اللحظة لم تأتي أبدًا. ربما يكون ذلك بسبب صغر سنه ومظهره الطفولي.

Swordmaster's Youngest Sonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن