فصل 25

59 6 0
                                    

لم يكن بإمكان جين أن يتوقع أنهم كانوا
يتعاملون مع الجماعة الإرهابية من حياته الماضية - وهي مجموعة لم يسمع عنها إلا من خلال الشائعات. علاوة على ذلك، لم يكونوا راضين عن مجرد مهاجمة طلاب رونكاديل. كما خططوا لاختطاف الفتيات.

"كم من الوقت مضى منذ القبض على ميسا؟"

"لم تمض ساعة بعد."

"ثم يجب أن يكونوا في طريقهم إلى مدخل منطقة الوحوش."

اقترب جين من الجثة بالخنجر في رأسه وأخرجها. ثم حصل على خنجرين آخرين من الطلاب وخزنهما في حذائه وداخل ردائه.

"سوف نستعد أيضًا لملاحقتهم، أيها السيد الشاب."

"لا، سأذهب لإنقاذ ميسا بمفردي. ابق هنا وانتهي من علاج جروحك. بمجرد الانتهاء من ذلك، اجتمع مجددًا مع المجموعة 1 واطلب المساعدة من العشيرة.

"نعم؟"

أظهر جميع الطلاب تعبيرات مفاجئة.

"المهاجمون الذين واجهناهم كانوا محاربين من فئة 4 نجوم. كيف نرسلك وحدك وهم عشرون؟!»

"لا يجب عليك أيها السيد الشاب. من فضلك خذنا معك."

"إن إنقاذ ميسا أمر مهم، ولكن سلامتك هي أولويتنا القصوى، أيها السيد الشاب. في الواقع، من الخطر جدًا أن تلاحقهم. دعنا نعود ونطلب تعزيزات من العشيرة معًا..."

رفع جميع الطلاب أصواتهم بالرفض.

ووفقا للمهاجم المتوفى الآن، كان هناك ما مجموعه عشرين عضوا في فرعهم.

الطلاب كانوا على حق. لقد كانت مطاردتهم لإنقاذ ميسا أمرًا متهورًا. خاصة إذا كان سيذهب بمفرده.

"وربما كان يكذب عندما قال أن هناك عشرين منهم. إذا متنا جميعًا - بما في ذلك أنت أيها السيد الشاب - فإن الوعد الذي قطعته معه سيكون باطلا. يرجى اتخاذ حكم دقيق."

"ميسا هو رفيق نهتم به جميعًا، لكن الوفيات تحدث بانتظام أثناء المهام. وإذا طلبنا على الفور تعزيزات من العشيرة، فيمكن إنقاذها بأمان..."

"سكوت."

"نعم يا سيد الشباب."

"كما تقول، تحدث الوفيات بانتظام في المهمات. ولكن كيف يمكن لطفل Runcandel الشرعي أن يجلس متفرجًا ولا يفعل أي شيء عندما يتم القبض على أحد الطلاب؟

نظر جين حوله بهدوء، وقام بالتواصل البصري مع كل طالب.

"أنا أقوى مما تظنون جميعاً. لذا قف بشكل مستقيم واتبع أوامري. وأي اعتراضات أخرى ستعتبر عصياناً”.

قام جميع الطلاب بمسح تعبيراتهم المتعثرة. لم يتمكنوا من قول أي شيء آخر بسبب لهجة جين ونظرته القوية.

"إنني أنتظر بفارغ الصبر أن تصبحوا جميعًا أقوى حتى نتمكن من القتال جنبًا إلى جنب في المستقبل. سأذهب الآن. أوه، وبلوب.

Swordmaster's Youngest Sonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن