"اللعنة، ماذا يحدث الآن؟"
بعد أن وضع أحد ذراعي ميسا على كتفيه، كان جين على وشك النهوض.
فقاعة! فقاعة!
ولكن بسبب الانفجارات المفاجئة، اضطروا إلى البقاء جاثمين. اهتز المقر الرئيسي لفرع كينزيلو كما لو كان على وشك الانهيار على نفسه.
زلزال؟
أو هل قام شخص ما في الطابق العلوي بتفجير بعض المتفجرات عن طريق الخطأ؟
حدق جين في السقف وشحذ حواسه. كان لديه شعور سيء، لكنه حافظ على رباطة جأشه.
"السيد الشاب، يرجى الهروب أولا!"
"اصمتي يا ميسا."
"من فضلك أعدني بشيء واحد."
تحدثت ميسا وهي تحدق مباشرة في عيون جين.
"إذا واجهنا موقفًا يهدد حياتنا، فيجب عليك أن تتخلى عني. لا يمكنك أن تضع حياتك هنا."
أومأ جين بصمت.
لكن هذا لا يعني أنه اتفق مع ميسا. إذا كان قد اتفق معها بالفعل، فلن يأتي لإنقاذها بمفرده في المقام الأول. لكنه رأى أن التظاهر بالاتفاق معها هو أفضل وسيلة لتهدئتها في هذا الموقف.
"نحن بحاجة إلى معرفة ما يحدث هناك أولاً."
"هل يمكن أن يكون السحرة يهاجمون المبنى؟ يبدو الأمر وكأنه سينهار في أي لحظة."
"السحرة هنا ليس لديهم هذا القدر من القوة."
استمرت الأصداء والانفجارات طوال المحادثة.
"ونحن في طريقنا حتى. لسوء الحظ، لن أتمكن من دعمك. ركزوا وابقوا خلفي مباشرة."
تسلل الاثنان إلى أعلى الدرج.
كانت التأثيرات تحدث من الخارج، لكن الجدران داخل المبنى كانت بها شقوق وشقوق في كل مكان. تم تدمير الجداريات التي تحمل رموز كينزيلو عندما سقطت قطع منها على الأرض.
لكن الغريب أنه على الرغم من الوضع الحرج في الداخل، لم يدخل أي عضو من كينزيلو لتفقد المبنى.
"إنهم إما ما زالوا في الخارج يحاولون معرفة ما يحدث، أو أنهم ماتوا بالفعل."
خرج جين من المقر برفقة ميسا. بمجرد خروجهم، فهم أخيرا ما كان يحدث.
كان هذا الأخير. وعندما فتح البوابات الحديدية، استقبلته جثث أعضاء كينزيلو. ويبدو أنهم تعرضوا للقطع بمخالب كبيرة، حيث كانت أجسادهم مغطاة بالخدوش والتمزقات.
لقد قُتلوا أثناء محاولتهم العودة إلى المبنى. وهذا… هو عمل الوحوش.
انتهى بهم الأمر بمواجهة مجموعة الأعداء الوحيدة التي أراد رؤيتها على الأقل. شعر جين بطعم مرير في فمه.
أنت تقرأ
Swordmaster's Youngest Son
Actionرواية الابن الأصغر لسيد السيف كان جين رونكانديل الابن الأصغر لرانكانديل، عائلة المبارزة المرموقة في البلاد... وأكبر فشل في تاريخ Runcandel. هو، الذي تم طرده بشكل بائس ووصل إلى نهاية لا معنى لها، حصل على فرصة أخرى. "كيف تريد استخدام هذه القوة؟" "أري...