الفصل 15 كشفت الحقيقة

107 8 3
                                    

جو متوتر ملأ الهواء

ويمكن رؤية العرق يسيل على رقاب الناس.

بعد التعامل مع المحتالين، انتهى الأمر بمرتزقة الملك الأسود ليصبحوا مرافقين جدد لجين. ومع ذلك، فإن المرافقين لا يسعهم إلا أن يحبسوا أنفاسهم حول موكلهم. الآن بعد أن عاد سحرة يوتا بمفردهم، كان المرتزقة هم الوحيدون المتبقين لرعاية الصبي المرعب.

"أي نوع من الصبي البالغ من العمر 10 سنوات يتصرف بهذه الطريقة؟"

تساءل نائب قائد فيلق مرتزقة الملك الأسود الثالث، وهو سؤال كان جميع رجاله يفكرون فيه أيضًا.

مرتزقة الملك الأسود! إنهم محاربون مخضرمون يمكنهم قلب الطاولة في ساحة المعركة. إراقة الدماء، كسر العظام، حرق الجلد! لا شيء يمكن أن يوقف هؤلاء الجنود الذين يعانون من ندوب المعركة.

إن مشهد السجناء وهم يتعرضون للتعذيب والقتل بلا رحمة هو حدث يومي لهؤلاء الرجال. لم تكن مشاهدة جين وهو يأمر جيلي بقتل جيروم وهولتز المزيفين بطريقة دموية أمرًا جديدًا بالنسبة لهم.

ومع ذلك، كان هؤلاء المرتزقة القساة حذرين من جين بسبب عمره.

في أي مكان آخر يمكن أن يجدوا طفلاً يبلغ من العمر 10 سنوات يتصرف بهذه الطريقة تجاه قاتله؟ على الرغم من أنه كان رونكانديل، إلا أنه كان مجرد طفل غادر للتو قلعة العاصفة ودخل العالم.

في الواقع، كانت حواسهم تحذرهم من توخي المزيد من الحذر حول جين عندما رأوه يعطي أوامر لجيلي. لم يكن كلامه وسلوكه مثل طفل، ناهيك عن طريقته في القضاء على القاتل الذي بقي على قيد الحياة.

لم يتمكن المرتزقة من رؤية جين إلا على أنه سيد رانكانديل، والذي تصادف أنه كان قصير القامة قليلاً.

"يجب ألا نرتكب أدنى خطأ حتى نرافقه بنجاح إلى بوابة الانتقالات. أي سلوك سطحي محظور تمامًا، هل تفهم؟"

"نعم، نائب الكابتن موركا."

كان مرتزقة الملك الأسود، المعروفون بسلوكهم الفظ والفظ، يتصرفون مثل السادة الكرام. كان الجميع متصلبين ومتوترين، كما لو كانوا يرتدون ملابس ضيقة وغير مريحة.

ومع ذلك، لم يتصرفوا بهذه الطريقة فقط بسبب الخوف من الطفل المعروف باسم جين رونكاديل. كما كان هناك لمحة من الإعجاب والانبهار في عينيه لهذا الصبي الخطير.

"المعلم الصغير."

بينما كان جين يركل الثلج أثناء سيره، نادته جيلي. كان تعبيرها ونبرة صوتها هادئين، لكن الصبي لاحظ نظرة الحزن الطفيفة التي استمرت للحظة.

"سوف نصل إلى القرية في حوالي ساعتين. وبمجرد وصولنا، سيكون من الأفضل الانتظار حتى تهدأ الثلوج قبل مواصلة رحلتنا. "

Swordmaster's Youngest Sonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن