فصل 21 ما هي عين العقل؟ (4)

78 10 0
                                    

وقف بيلوب أمام جين، ممسكًا بمقبض سيفه الخشبي بينما كان العرق البارد يسيل على وجهه. واصلت عيناه الاندفاع وهو يمسح جبهته بكمه.

لم يتلق هذا القدر من الاهتمام منذ أن أصبح طالبًا حارسًا، وهو ما يفسر قلقه.

يمكن للطلاب المتفرجين الآخرين رؤية روح بيلوب تهرب من خلال فمه بينما يستمر التحديق مع جين.

لم يستطع الجميع إلا أن يفكروا في الكلمات التي قالها الصبي رونكاديل للجبان.

لا يمكنك البقاء على قيد الحياة في هذه العشيرة إذا واصلت التصرف بهذه الطريقة.

"لماذا أخبرني السيد الشاب بهذه الأشياء...؟"

هل لأنني ضعيف جدًا؟ أو لأنني خجول جدا؟ دارت هذه الأسئلة في ذهن بيلوب.

’هل يحاول السيد الصغير جين إذلال بيلوب لأنه يثير غضب السيد الصغير؟‘

"هل يحذر بيلوب من أنه لن يبقى على قيد الحياة في عشيرة رونكانديل لأنه ضعيف؟"

’السيد الشاب جين أقسى مما ظننت...‘

كان الطلاب جميعهم متفقين.

ومع ذلك، كانت عيون جين مثبتة على بيلوب، وشدد قبضته على السيف.

"بيلوب".

"أوه! نعم، السيد الشاب. "

سنيكر، سنيكر .

وترددت بعض الضحكات المكبوتة بين المتفرجين. لكن الطلاب الذين ردوا على الفور قاموا بتصحيح تعبيراتهم ومواقفهم لأنهم كانوا يخشون أن يعاقبهم جارون.

مع ذلك، انسَ جارون، حتى جين لم ينظر إليهم وأبقى عينيه على بيلوب.

"لقد فقدت بالفعل الكثير من القدرة على التحمل في قتال عشرة طلاب."

"نعم يا سيد الشباب."

وبعد أن عاد بيلوب إلى رشده بالكاد، استجاب باحترام.

"وأنت لا تزال سالما."

"نعم."

"على الرغم من ذلك"

بدأ جين بالسير نحو بيلوب قبل أن يكمل عقوبته.

"ربما أنا أقوى منك الآن. باستثناء جارون، ربما سأهزم أي شخص هنا في مبارزة أخيرة. "

لم يعرف بيلوب كيف يرد على ذلك، فأومأ برأسه بصمت.

"هذا هو السبب وراء رغبتي في قتالك الآن."

"السيد الشاب، ما زلت لا أفهم ما الذي تقوله... أورغ!"

جلجل!

أغلق جين المسافة بين الاثنين على الفور. طار سيفه الخشبي نحو كتف بيلوب، لكن الأخير تمكن بطريقة ما من تجنب الضربة في الثانية الأخيرة على الرغم من حركات قدمه المذعورة.

Swordmaster's Youngest Sonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن