الفصل 13 مغادرة قلعة العاصفة

94 9 0
                                    

قلادة اورغال

قلب العنقاء.

ومخطوطة المجلدات السرية.

كانت هذه هي المكاسب الجسدية التي حصل عليها جين أثناء إقامته في قلعة العاصفة.

ووفقًا لتفسير موراكان، يمكن لجين استخدام القلادة لاستدعاء لونا مرة واحدة. علاوة على ذلك، فإن تأثير القطعة الأثرية قدم له أيضًا مناعة قوية ضد نوبات الهجوم من فئة 5 نجوم أو أقل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للقلادة تضخيم تأثيرات هواة السحر على مرتديها.

لقد مرت سنتان منذ أن أكل جين قلب العنقاء، لكن جسده لم يمتصه بالكامل بعد.

وبعد شهر من تناول القلب، اختبر جين مدى امتصاص جسده لآثاره كل يوم عن طريق وضع إصبعه في لهب الشمعة.

"ستكون السيدة ماري فخورة جدًا بك لو كانت هنا، أيها السيد الشاب."

ومن المؤكد أن جين وضع إصبعه السبابة فوق لهب الشمعة اليوم أيضًا.

اللهب الذي لمس إصبعه لم يكن له أي تأثير عليه على الإطلاق. لم يشعر جين بأي حرقة، كان كما لو أنه وضع إصبعه في ماء دافئ.

تأثرت جيلي بالمنظر واقتربت ببطء من الصبي.

"جيلي".

"إنها أيضًا المرة الأولى التي أرى فيها تأثيرات قلب العنقاء. وبصفتي مربية أطفالك، أنا سعيد جدًا بمعرفة أن المستفيد من القلب هو أنت، السيد الشاب جين."

ظهرت ابتسامة عريضة على وجه جيلي. اعتقدت جين حقًا أنها من بين المربيات اللاتي يعملن في عشيرة روكانديل، كانت الأكثر صدقًا وإخلاصًا.

"إذا لم تخونني معرفتي عندما كنت ساحرًا، فيبدو أنني استوعبت حوالي 50٪ من قلبي."

إذا امتص جين 100% من القلب، فسيكون قادرًا على الصمود أمام عاصفة نارية رهيبة يمكن أن تحرق قلعة بأكملها - ناهيك عن لهب الشمعة. بمعنى آخر، سيكون لدى جين مقاومة شبه مثالية لجميع النيران التي لا تحتوي على المانا.

وبعبارة أخرى، لن يكون جين مقاومًا تمامًا للنيران المتولدة من السحر.

وغني عن القول، ما لم تكن تعويذة سحرية نارية عالية المستوى ألقاها ساحر ذو 6 نجوم أو أعلى، فلن يكونوا قادرين على كسر تأثيرات مقاومة اللهب في القلب. ومع ذلك، هناك سبب آخر يجعل قلب العنقاء عنصرًا مهمًا بين السحرة.

’’إذا استوعبت قلبي بالكامل، فلن أكون مقيدًا عندما أستدعي طائر الفينيق في غضون سنوات قليلة.‘‘

عادةً ما تتمتع النيران التي تحوم باستمرار حول الوحوش الغامضة المعروفة باسم طائر الفينيق بقوة تعويذات 5 نجوم. لذا، عندما يرفرف طائر الفينيق بجناحيه، لا يختلف الأمر عن إطلاق سحر ناري من فئة 5 نجوم باستمرار.

Swordmaster's Youngest Sonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن