فصل 8 التنين لأسود موراكان

88 10 0
                                    

الطابق السفلي، والأصوات الوحيدة التي يتردد صداها هناك هي صوت خربشة قلمه على الورق وهبوب الرياح بين الحين والآخر.

لذلك، على الرغم من أن الباب المنزلق يفصل بينهما، عرف جين غريزيًا أن نعش موراكان الزجاجي كان مفتوحًا. أي شخص آخر في وضع جين كان سيصل إلى نفس النتيجة.

'تبا. لماذا يستيقظ موراكان الآن، في كل الأوقات؟!'

بادومب! بادومب!

تسارع قلبه بجنون، كما لو أنه فقد السيطرة الكاملة على نفسه.

أصبحت المنطقة الهادئة والآمنة تحت الأرض في قلعة العاصفة فجأة مهددة وخطيرة. ركض البرد أسفل عموده الفقري بينما كان العرق البارد يتدفق على وجهه.

"هل يمكن أن يكون... أنني كنت مخطئا؟"

عندما ساد الصمت، بدأ جين يشك في أذنيه. ربما كان الصوت السابق شيئًا آخر، أو ربما تخيله جين منذ البداية.

ومع ذلك، تبددت آمالهم عندما سمعت نقرة أخرى خلف الباب المنزلق.

في الواقع، لم يكن هذا هو الضجيج الوحيد هذه المرة. كان بإمكانه سماع اصطدام الملابس بالتابوت الزجاجي، بالإضافة إلى صوت أقدام شخص ما تلامس الأرض.

لم يكن من الممكن أن يصبح التنين الذي كان نائماً لمدة 1000 عام فجأة يمشي أثناء النوم. لم يكن بإمكانه أن يستيقظ إلا لسبب وهدف واضح.

أو ربما انتهى نومك أخيرًا وكان التوقيت محض صدفة.

'اهدأ اهدأ. لم أسيء لموراكان من قبل. يجب ألا يكون معاديًا تجاهي..."

لم يتذكر استيقاظ موراكان في حياته الماضية.

من المستحيل أن جين لم يسمع أخبار صحوة موراكان، خاصة أنه كان لا يزال يعيش في قلعة العاصفة في ذلك الوقت.

"في هذه الحالة، هذا الحادث يرجع إلى تراجع الوقت الخاص بي. أعتقد أن موراكان استيقظ بسبب ظهوري المستمر هنا.

كانت هناك قصة مشهورة في جميع أنحاء القارة. قيل أنه لا ينبغي لأحد أن يزعج التنين النائم. وإلا فستفقد حياته.

وغني عن القول أنه على الرغم من كونها قصة مشهورة، إلا أن الناس نادرًا ما يصادفون التنانين في الحياة الحقيقية.

على أية حال، كان المغزى من القصة هو أن...

التنين لديهم شخصيات رهيبة.

"يا."

إنه يتردد.

وصل صوت منخفض وعميق إلى جين من خلف الباب. كان جين لا يزال يفكر في كيفية النجاة من هذا الوضع.

مرت بضع ثوان فوضوية. قرر كيفية التصرف تجاه موراكان.

كن محترمًا ولكن وقحًا. حتى لو حاول موراكان مهاجمتي... أنا فقط بحاجة إلى كسب الوقت حتى يصل الفرسان.'

Swordmaster's Youngest Sonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن