كان هناك بالفعل ثلاثة طلاب داخل مكتب جارون. كانوا يقفون بصلابة وعصبية من الاستدعاء المفاجئ. كان جارون يشرح المهمة بينما كان ينظر إلى الخريطة الموجودة على الحائط.
"نظرًا للنتائج الممتازة لفئة المبتدئين لهذا العام، تم تعيين هذه المهمة خصيصًا لـ... آه، لقد وصلت، أيها السيد الشاب."
مع وصول جين، ارتدى جارون ابتسامة باهتة وانحنى.
على الرغم من أن فئة المبتدئين لا تتلقى عادةً مهمات، إلا أن هذه الحالة لم تكن المرة الأولى التي تحدث فيها. إذا أظهر طلاب فئة المبتدئين أداء ونتائج متميزة، يتم إصدار مهمات لهم في مناسبات نادرة.
لم تتمكن الدفعة الحالية من طلاب الصف المبتدئين إلا من إظهار الكثير من النمو الذي يستحق إرسالهم في مهمة بسبب تأثير جين.
خلال مبارزة جين وبلوب العام الماضي، لم يكن الأخير هو الشخص الوحيد الذي تم إيقاظه. على الرغم من أن ذلك لم يكن نية جين أو خطته، إلا أن المعركة من ذلك اليوم المشؤوم أثرت بشكل كبير على الطلاب المتفرجين الآخرين.
"لقد تم تكليفنا بمهمة يا جارون؟"
"نعم يا سيد الشباب. تتضمن هذه المهمة عشرة طلاب من فئة المبتدئين بما فيهم أنت. "
حول جين انتباهه إلى خريطة العالم خلف جارون.
"يجب أن يكون الرمز الأحمر هو وجهة المهمة." هذا الموقع هو… في مكان ما بالقرب من مملكة زان.
كانت مملكة زان على مقربة من "أرض الوحوش". في الواقع، كان مجاورًا لمقر أخطر عرق - قبيلة الذئب الأبيض. يتجنب الرحالة تلك المنطقة، ويتوافد إليها المغامرون، ويكرهها المرتزقة.
"لقد اتصلت أيضًا بالطلاب الذين غادروا حديقة السيوف مؤقتًا. هناك عشرة مشاركين بما فيهم أنت، السيد الشاب. سيكون عليك تنفيذ المهمة في مجموعتين مختلفتين. "
"هل ستقسم المشاركين العشرة في فصل المبتدئين إلى مجموعتين؟"
"بالفعل. سوف تكون قائد المجموعة 1، السيد الشاب. المجموعة الثانية سيقودها سكوت ليمون."
سكوت ليمون. بينما لم يتم الإعلان عن النتائج بعد، توقع الجميع أن يكون ميسا أو سكوت هو الوصيف في فئة المبتدئين، خلف جين.
"ومع ذلك، سكوت هو فقط على مستوى فارس نجمتين." إذا كانت مهمة بالقرب من مملكة زان، فمن المحتمل جدًا أنها ستشمل الوحوش…'
كان هناك شيء خارج.
حتى لو كانوا طلابًا في مدرسة Runcandel، فقد كانوا مجرد مبتدئين تتراوح أعمارهم بين 14 إلى 16 عامًا. ولم يكونوا المشاركين المناسبين لتنفيذ مهمة تتعلق بالوحوش.
"هل قام أحد إخوتي برشوة جارون لتكليفنا بمهمة صعبة؟" لا... عند رؤية وجه جارون الواثق، أنا متأكد تمامًا من أن الأب شخصيًا أمره بذلك.'
أنت تقرأ
Swordmaster's Youngest Son
Actionرواية الابن الأصغر لسيد السيف كان جين رونكانديل الابن الأصغر لرانكانديل، عائلة المبارزة المرموقة في البلاد... وأكبر فشل في تاريخ Runcandel. هو، الذي تم طرده بشكل بائس ووصل إلى نهاية لا معنى لها، حصل على فرصة أخرى. "كيف تريد استخدام هذه القوة؟" "أري...