لقد مرت 6 سنوات منذ اليوم الذي اختار فيه جين باريسادا.
لم يعد بحاجة إلى الشعور بالخجل من قيام المربية بتغيير حفاضاته، ولكن لا يزال من الصعب عليه تقليد سلوك الطفل.
إعلانات Pubfuture
"أريد الهروب من قلعة العاصفة هذه الآن."قلعة العاصفة.
قلعة منفصلة عن القلعة الرئيسية لعشيرة Runcandel. لا يُسمح لأي طفل من أطفال Runcandel بالخروج خطوة واحدة من قلعة Storm حتى يبلغ العاشرة من عمره، لحمايته من محاولات الاغتيال.
"أي نوع من الرجال المجنونين سيحاول قتل أطفال رونكاديل؟" حتى أسوأ أعدائهم، آل زيبفيلز، لن يجرؤوا على ذلك».
في الواقع، كانت هناك حالة معينة، منذ حوالي 200 عام، عندما حاول شخص ما القيام بذلك.
هاجمت عشيرة Kungen Clan، وهي عشيرة أخرى من المبارزين المحترفين، عائلة Runcandels، وانتهى الأمر بقتل 9 أطفال صغار من عشيرة Runcandel.
ومع ذلك، في اليوم التالي، تم إبادة عشيرة كونغن بأكملها، بما في ذلك جميع أفراد الأسرة وعائلات الخدم، واختفت من التاريخ.
منذ ذلك الحين، أصبح تقليدًا وقاعدة داخل منزل Runcandel أن يبقى جميع الأطفال داخل قلعة Storm بعد طقوس "الفرز" الخاصة بهم حتى يبلغوا سن العاشرة.
'اشعر بلملل.'
كان الجو في Storm Castle يستحق هذا الاسم حقًا.
وكانت تقع على قمة جبل موراكان الذي يعتبر أعلى جبل في العالم. كما يوحي الاسم، تحيط العاصفة بالقلعة في جميع الأوقات، خلال الفصول الأربعة. أثرت الأمطار والعواصف والبرق باستمرار على قمة الجبل.
"هذا المكان غير مناسب للنمو العاطفي للطفل. "لا عجب أن إخوتي أصبحوا في نهاية المطاف عنيفين ووحشيين... هذا بسبب هذا المكان اللعين."
لم يكن هناك سوى طفلين آخرين من رانكانديل يقيمان في القلعة مع جين. وكان إخوته العشرة الآخرون أكبر من عشر سنوات.
كان جين وأخويه، الفرسان الخمسة الذين قاموا بحمايتهم، ومربياتهم، والخدم العشرة هم الأشخاص الوحيدون الذين يحتلون قلعة العاصفة.
"جين!"
بمجرد أن سمع المكالمة الصوتية، زاد إحباط جين وانزعاجه بشكل كبير.
الصبي الذي كان يناديه بهذا الصوت المزعج هو دايتونا رونكانديل. كان أكبر من جين بسنتين.
"لماذا أنت وحدك بدون باريسادا المذهلة؟ هل خسرته؟ كوهاها."
والأخ الآخر الذي كان يسخر منه هو هايتونا رونكاديل. وكما تشير أسماؤهما، كانا توأمان متطابقان.
توأم تونا من عشيرة رونكانديل.
خلال حياتهم الأولى، أجمع كل من تعامل مع هذين التوأمين على عبارة واحدة.
أنت تقرأ
Swordmaster's Youngest Son
Acciónرواية الابن الأصغر لسيد السيف كان جين رونكانديل الابن الأصغر لرانكانديل، عائلة المبارزة المرموقة في البلاد... وأكبر فشل في تاريخ Runcandel. هو، الذي تم طرده بشكل بائس ووصل إلى نهاية لا معنى لها، حصل على فرصة أخرى. "كيف تريد استخدام هذه القوة؟" "أري...