لحسن الحظ، نجح جين في إيقاظ برادامانتي.لسوء الحظ، ومع امتصاصه لجميع الظلال في المنطقة، شعر جين بألم حارق في جسده يتمزق إلى آلاف القطع.
كان فمه يصرخ من تلقاء نفسه، وكانت أطرافه تتلوى دون وعي. سواء فتح عينيه أو أغمضها، كان لا يزال يرى نفس الظلام المربك والمذهل. تساءل جين عما إذا كانت هذه ستكون نهايته.
لقد كانت معجزة أنه لم يغمى عليه بعد.
أدرك جين أن هذا هو "احتقان الطاقة الروحية" الذي حذره منه موركان.
عندما حاول الصبي لأول مرة إيقاظ برادامانتي وأصبح موركان غاضبًا، جلس التنين لاحقًا وشرح بهدوء مخاطر السيف.
عندما يحاول الأفراد الذين لا يملكون الطاقة الروحية الكافية إيقاظ السيف بتهور، فإنهم يدفعون الثمن. فإذا تعرض المرء لاختناق الطاقة الروحية، فإن تسعة من كل عشرة أشخاص يموتون على الفور.
لم يكن الأمر كما لو أن جين قد نسي ازدحام الطاقة عندما أيقظ برادامانتي أثناء القتال.
لم يكن لديه أي حل آخر للفوز والبقاء، بخلاف قلادة أورغال. لكن جين لم يرغب في كسرها بعد، حيث لا يمكن استخدامها إلا مرة واحدة في حياته.
المهمة المفاجئة التي تم تكليف طلاب الصف المبتدئ بها. ظهور كينزيلو ورجل وحش الذئب الأبيض.
اعتقد جين أنه في حين أن سايرون لم يتوقع اختطاف ميسا، فقد خطط والده لحدوث هذا الحادث غير المتوقع لفحص تعامل جين مع الموقف.
لم تكن هذه المهمة لاختبار الطلاب، بل كان هدفها الحقيقي هو تقييم جين، وجين فقط.
"لو أنني استخدمت القلادة للنجاة من هذا الموقف المهدد للحياة، لكان والدي قد أعطاني أسوأ درجة ممكنة."
كان والد جين، سيرون رونكانديل، شخصًا بارد القلب للغاية.
كان البطريرك يظهر اهتمامه بجين فقط لأن الصبي كان مرتبطًا بسولديريت وبسبب نتائجه ومهاراته البارزة في الفصل.
ومع ذلك، إذا خيب جين أمل والده ولو لمرة واحدة، فإن سايرون سوف يتخلى بلا رحمة عن كل الآمال والاهتمامات في ابنه الأصغر على الفور.
في الحقيقة، كان جين يأمل أن يحدث ذلك. طالما استمر اهتمام سايرون به، فسيواجه الصبي صعوبة أكبر في التصرف سراً وتدريب سحره. لم يكن جين يحمل أي ارتباط بالعشيرة وسمعته في المقام الأول.
لكن اليوم لم يكن اليوم المناسب لخيبة أمل والده. لا يزال أمام جين الكثير ليتعلمه ويتلقاه من عشيرة رونكانديل.
أاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!
صرخ جين من الألم مرة أخرى وهو يحني ظهره على الجانب الخطأ. في كل مرة يمتص فيها ظل جسده، كان جين يعتقد أن الموت لن يكون حلاً سيئًا للهروب من هذا الألم.
أنت تقرأ
Swordmaster's Youngest Son
Aksiyonرواية الابن الأصغر لسيد السيف كان جين رونكانديل الابن الأصغر لرانكانديل، عائلة المبارزة المرموقة في البلاد... وأكبر فشل في تاريخ Runcandel. هو، الذي تم طرده بشكل بائس ووصل إلى نهاية لا معنى لها، حصل على فرصة أخرى. "كيف تريد استخدام هذه القوة؟" "أري...