« واهه أشعُرُ بالشبع ! »
تحرَّكت كلير على الكُرسي بحركاتٍ بطيئةٍ وثملة، كانت وجنتاها الزهريتان قد إختمرتا بلونٍ أكثر دمويةً ولم يعُد في تعابيرها ماهُو ثابتٌ ويدُلُّ على الفطنة.
« لقد قُلتُ أنَّني شبعت ولم أقُل أنَّني إنتهيت بعد »
ضغطت كلير على معصم الطباخ وكأنَّها تحملُ ضدَّهُ ضغينةً أو ماشابه، في لحظةٍ ما شعر أنَّها ستخلعُها لو لم يتدخل أوين مُنتصف ذلك.
« أُترك الأغراض كما هي ليس هُنالك داعٍ للتنظيف في الوقت الحالي »
سحبت يدها وتمدَّدت قليلاً على الكُرسي دون أن تتفوه بشيء، كان من المُمكن بنسبة تسعين بالمائة أن تكسر فتاةُ التايكواندو عظام العجوز عبر حركةٍ واحدة، عندما لم تستطع أن تتناول المزيد نظرت إلى أوين بنوعٍ من الإحباط عيناها المُحيطيتان كانتا جاحظتين إثر السكر مِما دفع بهما لأن تبدوا خطيرتين رغم نُعاسهما.
« لا أُصدق أنِّك تثملين بكأسين ونصف من النبيذ فقط »
سخر أوين ريثما يطلُب كأسهُ الرابع، خلال ذلك أشار إلى الخادمين أن يُغادرا ويسمحا لهُ ببعض الخصوصيَّة.
« إنَّهُ ليس شيئاً أتحكمُ به »
تحدثت كلير بينما هي خائرةٌ حائرة في جمال أضواءِ السقف وروعة الأغاني الكورية في الخلفية الأرجوانية.
« لا تُحاول أن تُغازلني ليكُن في علمك أنِّني واعية تماماً لما حولي »
تدحرج فكُّها الحادُّ على جلد مُتكأ الكُرسي الخشبي المُرتفع بإتجاهه، بمجردِ ما أن وقعت عينُها فيه مرةً أُخرى شعر أوين أنَّها تنظُر من خلاله.
« وهل يُغازلُ الناسُ فزَّاعةً بغيظة ؟ »
حرَّر أوين الرباط الحريري لقناعه قبل أن يكشف عن تعابيره القاسية واللامُبالية، وجهٌ لاذعٌ لا تشوبهُ ذرةُ لُطف.
« أنَّا لستُ أيَّ فزَّاعة أنا الفزَّاعة التي لا يُمكنُ لأيِّ رجُلٍ أن يُقاومها »
هدَّدت الإبتسامة الواثقةُ على شفاه كلير إستقرار أعصاب أوين وكان الطلاءُ الأحمرُ اللَّماعُ المُتمردُ على جانبيهما يُرعدُ سكونه، لم يكُن قلبهُ المسكينُ ما يُسببُ مشكلاً إنَّما الأثارُ الأثيمةُ التي تبدو كبقاية حربٍ نارية لم تكُن لهُ يدٌ فيها أو كإغواءٍ نابع من قبل شيطانٍ لا مُجرَّد سوشي لعين.
« في النهاية لا يؤمنُ بالصداقة بين الرجُل والمرأة إلا الحمقى، كلُّ رجُلٍ مُحترمٍ يجلسُ بجوار إمرأة لا يحملُ في لبِّه إلا الفساد »
VOUS LISEZ
MISS CANDY AND MR LOLLIPOP || شهيَّة 2
Non-Fiction[ THIS STORY CONTAINS A HOT SAUCE 🔥! ] [ FOR ADULTS ] > > >