« إن لم تفعلها بشكلٍ صحيح ستدخُل السجن يا شون عليك أن تعرف ذلك جيداً »أمسك شُون الخيط النُحاسي من بين يدي الرجُل وزمجر.
« هل تعتقدُ أنَّني لا أستطيعُ فعل ذلك ؟ »
« كُلُّ ما قُلتهُ هو أن تكُون حذراً لا تكُن رجُلاً مُتعصباً »
أبعد الرجُل المشبُوهُ أنفهُ عن وجه شون ووضع يدهُ لأنَّ رائحة الكحول لدى الأخير كانت كمقبرة جُثث، لم يعتقد شون لهُنيهة واحدة أنَّ بإمكان حياته أن تتحوَّل إلى جحيمٍ فعلي بعد أن طردتهُ كلير من العمل لديها كمُحرر.
« قد تخسرُ حُريتك »
لم يدعم الرجُل قضية إنتقامه بشكل واضح.
« لقد خسرتُ كُلَّ شيء ولم يعُد هُنالك المزيدُ مما أخسره »
إكتشفت زوجةُ شون أنَّهُ كان يخونُها مع عددٍ كبير من النِّساء فهجرتهُ وتركتهُ وحيداً، بحث شون عن عملٍ جديدٍ كمُحرر لكنَّ عدد إنجازاته الصغيرة لم تمكِّنهُ من الحصول إلا على وظيفة موزِّع جرائد أو رجُل مكتب يُسجلُ دخول الموظفين.
بعد مزيدٍ من الوقت خسر شون منزلهُ عندما لم يعُد بإمكانه دفعُ الإيجار، كان قد أنفق جميع دولاراته على بيوت الدعارة وأضحى مُشرداً يبيتُ في مرأب صديقه الميكانيكي.
« لقد ركَّبتُ العُدة مراتُ لا تُحصى ولقد خططتُ لهذا منذُ وقتٍ طويل لا يمكنُني أن أتراجع الأن حتى لو تسبب هذا في إعتقالي »
ملأ شون جيوبهُ الداخلية بالمُتفجرات والخيوط، بما أنَّهُ الهالوين كان من السهل العثور على أشياء مُتفجرة وسريعة الإشتعال.
« هاي كُن حذراً ولا تنطق بإسمي »
أعطى شون نظرةً متوحشةً إلى الرجُل ورفع قُبعة قميصه.
« وأرجع السيارة في الوقت المُناسب سأقعُ في ورطة إذا عاد صاحبُها »
إذا أراد شون ألا يجذب الشُبهة لنفسه كان عليه أن يتجنب سيارات الأُجرة، كلُّ ما كان يعرفهُ في تلك اللِّحظة تحت جُرعةٍ ضئيلة من الكحول أنَّهُ يكرهُ كُرهاً شديداً كلير لأنَّها السببُ في كلِّ ما يحدُث معهُ الأن من ديونٍ وأزمات.
لقد كان يعملُ عند والدها منذُ زمنٍ طويل وكان بخير إلى أن تولت هي أمور الإدارة، أضحى إرضاءُها من قبله أصعب من لمس الشمس، بالنسبة إليه كانت كرئيسة عاهرة.
« من أنت ؟ »
تقدِّم الحارسُ اللَّيليُ إلى السيارة التي توقفت أمام المدخل، كان شون يعرفُ الحُراس ويحفظُ عن ظهر قلبٍ كلَّ أجزاءِ الشركة وتفاصيلها وكان همهُ أن يصل إلى غرفة التحكُّم بالكهرباء مهما كلفهُ الأمر.
« هاه شون مالذي تفعلهُ هُنا ؟ »
تحدَّث الحارسُ الشاب بينما يُخفضُ الضوء عن مُقدمة السيارة، في المُقابل خرج شون بوجهٍ مُزيفٍ لطيف.
VOUS LISEZ
MISS CANDY AND MR LOLLIPOP || شهيَّة 2
Não Ficção[ THIS STORY CONTAINS A HOT SAUCE 🔥! ] [ FOR ADULTS ] > > >