« بما أنَّنا نقتربُ من كولورادو هلا تخبرينني رجاءً أين وجهتُنا ؟ » في المرة الثانية التي سأل فيها أوين قررت كلير ألا تتجاهلهُ مرةً أُخرى وأن تركُن السيارة على الطريق بحثاً عن أيّ نُزُلٍ قريب من خلال هاتفها.
« كيف بإمكانها أن تكُون مُفاجأةً إن أخبرتُك ؟ » إبتسمت له بشكلٍ شرير وأردفت.
« هل أنت خائفٌ من الإختطاف أو ما شابه ؟ أنا لستُ بهذا السوء »
« كلا أنا أُحبُّ ذلك إن كان الإختطافُ يجري هكذا بالطبيعة ولكنَّني قلقٌ من أن يزيد حماسُكِ كثيراً فتقطعين بنا المُحيط إلى الجهة المُقابلة من الكُرة الأرضية » لم يكُن حديثُ أوين ناتجاً إلا بعد ساعاتٍ طويلة من القيادة.
« أوه حقاً لو كان هُنالك رجُلٌ أخر برفقتي لقال هيا بنا إلى الجحيم حتى » ضحكت فخيّط حاجبيه وصالب ذراعيه أمام صدره وقال كما لو أنّهُ عاد إلى عادته القديمة التي ترتبطُ بصعوبة الإرضاء.
« مُعظمُ الرجال لا يكونون حَسنوا السلوك مثلي، أُنظري إليَّ رجُلٌ وسيم مخطوفٌ غيرُ مُزعج »
« هل ستبدأُ جولةً أُخرى من التفاخُر الأن سيد أوين فوربس ؟ » جاكرتهُ بينما ماتزالُ تتفقدُ أيقونة البحث فما كان منها إلا أن تسمعهُ يقول.
« ولما لا، جميعُ الأوقات مُناسبة لتعداد صفاتي الحميدة »
« حسناً يا سيد الصفات الحميدة يُرجى التوقُّف عن التذمُّر الأن هل تعتقدُ أن الثانية صباحاً هي الوقتُ الأمثلُ لفعل ذلك ؟ » فيما تُقهقه السيدة الشقراء المُثيرة كانت تُدير عجلة قيادتها مرةً أُخرى بإتجاه الطريق.
لو كان الإختيارُ لأوين لما قبل بفندقٍ أقلّ من خمس نجوم ولكن كلير أرادت تجنُّب الإشتباه والإعلانات فحجزت في نزلٍ مُتواضع، رغم أنَّ الشُقق كانت ضيقة إلا أنَّ الأسرة كانت كبيرةً ومُريحة والمكانُ ذو سمعةٍ جيدة أيضاً
« غُرفتان »
بينما تدفُن رأسها بين الوسائد إستذكرت موقفهُما عند طاولة الكونتوار وعندها تضايقت، لما كان عليه أن يحجُز غرفتين مُنفصلتين بحقّ السماء ؟ لقد ناما بالفعل معاً في السابق فما الداعي إلى كُلّ ذلك الأن ؟
« لما يُجافيني النومُ بحقِّ الجحيم أنا مُنهكة »
تمتمت، من كان يعتقدُ أن الأمر سيكونُ بكلِّ هذا الملل.
« هل هو نائمٌ يا تُرى ؟ »
بالتأكيد شيءٌ ما تغير في كلير مؤخراً وكأنَّ عُودها يشتدُّ بإتجاهه شيئاً فشيئاً.
« أحتاجُ حماماً »
ذكّرت نفسها وعندما إستقامت لدلوف الحمّام خطرت ببالها فكرةٌ جهنمية فقررت أن ترفع مناشفها وأن تترُك غرفتها فوراً.
VOUS LISEZ
MISS CANDY AND MR LOLLIPOP || شهيَّة 2
Non-Fiction[ THIS STORY CONTAINS A HOT SAUCE 🔥! ] [ FOR ADULTS ] > > >