5

3.9K 322 47
                                    








كَانت السَاعة تُشيرُ إلى التَاسعة والنصف صَباحًا ، أخذتُ دَقيقةً أحاول فيهَا أستياعب أني قَد تأخرت عَن العَمل ، شهقتُ بِقوة ولعنتُ نفسي بَعد أن نهضتُ مَن عَلى السَرير .

كُنتُ عَلى وشك التجهز وَلكن أتصال نَامجون قَد أستوقفني ، حملتُ هاتفي وأجبتُ عَلى أتصالهِ .

" هِيُونق ليسَ وقتك ، لقَد تأخرت أعلمُ ذلك— "

' جُونغكُوك لَا تأتي الفَوضى تَعُم الشَركة حرفيًا '

" مَا الذي جرى ؟ "

سَأل جُونغكُوك حَائرًا ، الفوضى تَعُم شركة السَيد كَانغ ؟ لم يَحدُث هذا مَن قَبل ! ، نَامجون قَد تحدث رادًا عليه .

' تَفقد قَناة الأخبَار K News جُونغكُوك ، أراكَ لاحقًا '

حينهَا أغلقَ الخَط دون سماع رد الأصغَر الذي هرول إلى غُرفة المَعيشة يحبثُ عن جِهاز التحكُم بِالتلفاز ، أخذَ يَقلبُ بَين قنوات الأخبَار الكورية بَينما شِفاههُ تُعذبُ بَين قَواطعهِ ليجد أخيرًا القَناة المَطلوبة .

[ بِصباح يوم الخَميس عَلى السَاعة السَادسة صباحًا أكتشف أحد موظفي الشَركة جُثة المُدير ورجُل الأعمال الشَهير السَيد كَانغ بِحمام مكتبهِ حَيثُ كَان غارقًا بِدماءهِ داخل حوض الأستِحمام بِطريقة شنيعة ، وما يُثير الحَيرة والجدل وهو قيام القاتل بالنقش على صدر الضحية بكتابة 'أنت سعيدًا عزيزي؟' بكلمات انجليزية وكأنهُ يسألُ شخصًا مَا ، الشرطة لا زالوا يُحققون وحتى هذا الحين ترقبوا بَاقي المُستجدات ، كان معكم قَناة K News الأخبارية ] .

أغلق جُونغكُوك التَلفاز ، لحظة صمت طويلة طغى عَلى المَكان ، عقلهُ يَكاد لَا يَستوعب مَا حصل ، السَيد كَانغ قُتل بِشركته ؟ كيف ومتى حصَل ذلك ؟ ، مَن فَعلها ؟! .

وَسع جُونغكُوك أعيُنهُ بِوسع بَعد أن تذكر أمر ذَلك المَهووس ، عقلهُ يُريدُ أن يُقنعهُ أنهُ ذلكَ الرجُل المجنون ولكن جُونغكُوك لا يُريدُ تَصديق هَذا ، لَا يُريدُ أن يَكون سببًا بِموت أحدهُم .

' أهذا مَا عناهُ بِـ أعتبرهَا قَد تمت ؟ ' تَساءل جُونغكُوك دَاخليًا بَينما يَنفي هذا الأمَر ، يَستحيلُ أن يَقوم الأخَر بِتنفيذ طلبه ، طلبهُ الذي قَالهُ بِلحظة غضب .

أبتلعَ رَيقهُ بِصعوبة جسدهُ قَد تصلب ، العَرقُ قد تَجمع عَلى جبينهِ ، وتنفسهُ قَد أخذَ يَتسارع ، ومع وصل أشعار رِسالة مَن هَاتفهِ كان قَد زاد مَن شعورهِ الغَير مُحبب كَان مُترددًا بِرؤية الرِسالة خائفًا أن صَح القَول .

زَفر أنَفاسهُ بِقوة وَبأيدًا مُرتجفة حمل هاتفهُ وكما توقع كَانت رِسالة مَن المَهووس وكان مَضمونها هذا .

« تحققت أُمنيتكَ الأولى هَل أنتَ سَعيد ؟ ، لن يُزعجكَ مُجددًا أو حَتى يُهنيك ، لن يَفعل أحدًا ذلك ، ليسَ وأنَا موجود »

" أنتَ قَاتل ! ليسَ فقط مُجرد مَهووس غَريب اللأطوَار ولكن قاتلٌ أيضًا ! "

أرسلهَا جُونغكُوك وَمع كُل كلمة يكتبهَا يزدادُ غضبهُ أضعافًا ، لَم يُرد مَن أي هذا أن يَحصل ، أن يُقتل أحدهُم لأجله ! .

« لِمَ الغَضب ؟ لقَد فَعلتُ هذا الأجَلك »

" لَم أطلُب منكَ فعلهَا ! كُل هذا خاطئ أرجوك توقف وسلم نفسكَ لِلشُرطة ! "

« لن أُسلم نَفسي لِلشُرطة إلى أن تُسلمني نفسكَ ! »

" ما تطلبهُ أمرًا مستحيل ! "

« إذًا لا تتذمر فوق رَأسي أن مات أحدهُم بسبب أنانيتكَ هذه ! »












-

رأيكم وتوقعاتكم ؟

مع خالص حُبي 🤍 .

「 Stalker | VK 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن