14

1.9K 178 286
                                    




تعليق عبر الفقرات لطفًا وأنجوي 💜

شوفوا أصابع دلوعي كوو ودي أعضه 🤏🏻🍼🍥

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شوفوا أصابع دلوعي كوو ودي أعضه 🤏🏻🍼🍥

-











" الغُرفة بِغاية البَساطة ولكن جَيدة ؟ "

تَحدث تَايهيُونغ موجهًا حديثهُ لجُونغكُوك ، وقد بدى هذا حديثهُ أشبهُ بِسؤال لِيتلقى أماءة صغيرة مُؤكدة مَن المَعني .

أبتسمَ كِيم بِالمُقابل لِينزع سُترتهُ الرَسمية يضعهَا فوق الكُرسي الخشبي الذي بَدى عتيقٍ نوعًا مَا وأرخى ربطة عُنقهِ السَوداء ، جُونغكُوك قد أدار رأسهُ لِلجانب متجاهلًا حقيقة أن هذه الفعلة البَسيطة جعلت مَن الأكبر يَبدو رجُوليًا .

فِي بَادئ الأمَر تَفاجأ جُونغكُوك عِندما علمَ أن تَايهيُونغ قَد قَام بِحجز غُرفة واحدة وِبِسريرًا وَاحد ، لَم يَكُن السَرير كَبيرًا حَتى بَل كان يَتسعُ لِشخصًا وَاحد .

شَعر جُونغكُوك بِالغرابة مَن تصرف الآخر ولكن هذا الشعور قَد تلاشى بعد أن أخبرهُ كِيم أن جَميع الغُرف مَحجوزة وأن هَذه الغُرفة الوحيدة المُتاحة بِالوقت الحَالي لذا هو صدقهُ فَتايهيُونغ لَن يكذب عليه .

لَم يَنتظر جُونغكُوك الكثير عِندما نزع هو الآخر سُترتهُ وحذائهُ وأرتمى بِجسدهِ المُرهق فوق مِلائات السَرير وبِتنهيدة مُثقلة خَرجت مَن بَين ثَنايا شَفتاهُ .

' سَريرٌ وَاحد ، ليس كافيًا ليستع لِكلانا ! '

تَذمر جُونغكُوك داخليًا يدفنُ وجههُ بِالوسادة يكتمُ فيها تَذمراتهِ التي خرجت كالهمهمة ، لَا يُعقل أن تَايهيُونغ لَم يُفكر بِهذا ؟! .

عَلى أحدهُما أن يَنام بِمكانًا مَا ، تَايهيُونغ هو مَن حجزَ الغُرفة لذا هو مَن سَيأخذُ السَرير بينما هو الآخر سينام عَلى الإريكة التي لا تبدو مُريحة بِمُجرد النظر إليها .

" جُونغكُوك ، لَن تُمانع أن أستحممتُ قَبلك ؟ "

سَأل كِيم بِلُطف مَن العَدم بعد أن أمَال رأسهُ لِلجانب قليلًا بِحركة عَفوية يُقيظ الآخر مَن سَلسلة أفكارهِ .

「 Stalker | VK 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن