هلو شلونكم 🤭🥹
.
.
.
.
.
.
تساقطت ادمعي بصمت وبكيت ، ونطقت مُجيباً لتنظر الي بريبه " وانّي لم اختر ذالك الأمر، ولكن قلبي من اختاره ، لذالك لا يحمل قلبي الا الندم تجاهك ، وائي اتأسف لك
الأن قبل ان يحدث كل
"من وفوراً مافتح الباب واذا به جوناثان الذي اقترب صارخاً بنبره
عاليه مخيفه لينتفض جسدي " الم اخبرك ان تخرس !!!... .
ونظرت اليه وقضمت شفتاي وادمعي ، واقترب بغضب خُطاه اليّ ، ولكن نظرت لأمي واذا بها صامته ، باهته ، تنظر لعيناي مميله وجهها وتحاول استيعاب كلماتي ، التعجب ملئ ملامحها محاوله تجميع افكارها ، وقالت بعدم فهم " ماللذي تقصده؟ متأسف لماذا؟ ماللذي سيحدث؟ "
ولكن جوناثن الذي امسكها من يديها ليقيمها برقه وقبل ظاهر كفّيها ، وقال بعطف ينظر لعينيها ، الجميع فالخارج لتذهبي لتناول العشاء ، انا سأظل مع تايهيونغ يبدو ان حرارته بدأت بالتأثير على عقله " ولم تنوي الذهاب ولكن ظلّ يُقنعها ويقنعها ، وحينما خرجت واغلق الباب عاد الي
فوراً ، وامسكني من يداي ليهزني بطريقه جنونيه يُحاول تمالك جنونه وصرخ علي بغضب مرعب " الا تعرف ان
تخرس !! اثريد ان تُفسد كل شيء!!!!..
11
وبكيت فوراً ، انفجرت باكياً بتعب شديد تملك صؤتي ، انذبحت شهقاتي لينذبح قلبه علي ، ولازال لايحتمل بكائي ، ليترك يداي وتنهد يدور حول نفسه يلعنني ، بكيت بحرقه واحتضنت الفرآش لصدري ، تكوّرت حزيناً بائس ابتلع انكساري ، ووسط شهقاتي تمتمت بكلماتي ليزداد لعنه تجاهي " وانّي اشتقت اليه ، وانّي اموت شوقاً اليه ، لقد 12 تعبت جوناثن لا اقوى دون رؤيته ، والرّب قلبي لا يحتمل "
Jeon"s pov:
شهر واسبوعين مرّت مُنذ مُغادرتي ، لم أجيب على اتصالات تايهيونغ طوال هذه المُده ، ارفض الحديث معه تحديداً : مع الجميع دونه ، أحاول تمالك نفسي ان لا اخضع
اتحدث"
لحقيقة مرضه ، وانه يكاد يموت اثر شوقه ، ولكنّي اجلس وسط هذه الشقه في اعالي ابراج بوسان وأشاهد ظلام السماء مستجمعاً افكاري ، وانّي مُنذ مغادرتي لم احضى بأفكار سوا مشاعري لتايهيونغ وما حصل فالكنيسه ، مقنعاً نفسي اني لستُ واقعاً له، ومشاعري ليست مُشتاقه اليه ولكن مابال قلبي يؤلمني ؟...
قررت المغادره لوقت طويل لكي اثبت لنفسي اني لا أحبه بتلك الطريقه ، وجسدي لا يرغب به بلذه محرمه ، ودواخلي لا تحب قُربه ، وان تلك المشاعر الغريبه لیست مُغرمه به ، ولا معجبه به ، أحاول اقناع نفسِي بأني لست معجب به ، ولكن لما اشعر بروحي ترتجف في كل مره اتذكر احاديثه ، قلبي يرتعب اثر لمساته وقُربه ، وكل مابي ينهار انهياراً تام حينما اتذكر قُبلته لي قبل اشهر عديده حينما اعترف لي
بحبه ؟....
وان تلك القبله لم تكن عاديه على قلبي ولن تكون ابداً ، واني منذ تلك الليله وانا مُتعثراً بتلك القبله ، ولشدّة تأثيراً علي كدت اقتله لجنوني ، ومرّت الأيام ولازالت مشاعر تلك القبله تداهمني في كل مره يُحادثني ، وينظر الي ، ويعترف لي ، اشعُر بي هيناً ضعيفاً في كل مره يعترف لي بحبه : متخبط مُنكسر مشاعري مُبعثره ، متأكد بأن حبه خطأ ويجب ان اوقفه ، ولكن ماسبب ارتعاشة قلبي ومشاعره الغريبه في كل مره اتذكر الطريقه التي التصق وجهه بوجهي فالكنيسه ؟ ماذا يحدث معي يا الهي!!!..
وزن هاتفي قاطعاً افكاري ، ونظرت واذا به جوناثن ، واجبت متنهداً " نعم جوناثن " ولكن أقسم ان قلبي وقع ، وروحي ارتجفت ، وبهتت ملامحي بمشاعري التي حاولت طويلاً على دفنها عادت للحياه حينما سمعت شهقات تايهيونغ المنكسره قائلاً لي " مرحباً أبي!... " وسقط قلبي...!
صمتت ، وتيبست ، ولم اقوى على المجيب ولا الإغلاق ، استمع لبكاءه حينما نطق برجفة صوته " واني شكيتك للرّب كثيراً ابي ، كيف لك ان لا تُجيب على اتصالاتي ، ولا تسمح لي بمكالمتك؟ ولا تدعني أنعم قلبي بصوتك؟ الا تعلم اني اکاد اموت شوقاً اليك؟ همم الا تعلم؟
أنت تقرأ
قُبلات الجَحـيِم | 𝐓𝐚𝐞𝐤𝐨𝐨𝐤
Romanceأيا أبي ، واني محيت ، واني بليت ، واني خرقت واشتكيت ، واني مغرم ، واني هائم ، واني ضائع ، أيا سيدي خذ بيدي وطمئن بؤس قلب يرتجيك... | قصة الروايه قد لا تناسب البعض ! المسيطر جيؤن. إعادة نشر الروايه المحذوفه !!