ظهر على وجه "ذاك" الصدمة مما سمع ثم فكر قليلًا وقال:
- هل مات الأطباء والناس الذين عضهم "لايكون"؟
أجابت بالنفي قائلة:
- لقد تحولوا إلى مصاصي دماء.
ازدادت دهشته قائلًا:
- مصاصي دماء! لقد كنت أظن أننا نحارب مستذئبين فقط.
تبسمت "جوليا" ولم ترد فأكمل
- إذن من يقتلوا الناس في الشوارع مصاصي دماء!
- لا المستذئبين.
- كيف ذلك؟!
- مصاصي الدماء لا يستطيعوا الخروج بالنهار، وإذا هاجموا أحدًا يمتصون دمائه ليتحول مثلهم.
- هذا يعني أن من يعضه "لايكون" يصبح مصاصي دماء؟!
- نعم.
- إذن كيف ظهر هذا العدد من المستذئبين إذا كان من يهاجمه "لايكون" يتحول لمصاصي دماء ومن يهاجمه مصاص دماء يتحول لمصاص دماء ؟!
- "لايكون" تزوج وأنجب الكثير من الوحوش أمثاله و انتشروا وتزوجوا.
- كيف هذا؟! لقد حدث ما حدث منذ شهور كيف استطاع أن ينجب بتلك السرعة ويكبر أطفاله
ضحكت "جوليا" وتعالت قهقهاتها وقالت
- المستذئبين ليسوا كالبشر ينجبوا ويتزوجوا أسرع مما تتخيل، لا تنسى أن بداخل دمه مواد مشعة لا نعلم مصدرها!
أومأ برأسه فأكملت:
- المستذئبون إذا هاجموا على أحد يقتلوه فقط "لايكون" يحولهم إلا مصاصي دماء،
أما مصاصي الدماء إذا هجموا على أحد وامتصوا دمه يحولوه مثلهم،
وتظهر تلك العلامة بعد القتل من المستذئبين وينتشرون بسرعة بالتزاوج والوراثة وتظهر الأعراض عليهم فقد بعد سن السابعة عشر.
- ألم تقولي أنهم يكبرون بسرعة؟
- نعم، سن السابعة عشر من منظرونا، أي أن ولدهم الذي يولد منذ أسابيع يتراوح سنه من عشرة إلى عشرين عام.
- آه.
- المستذئبون يتحولون فقط إلى ذلك حينما يكتمل القمر وباقي الأيام يكونوا كالبشر العادين لا تستطيع التعرف عليهم، أما مصاصي الدماء فهم لا يتحولون.
- هذا خطير جدًا
- نعم، لكن خطر المستذئبين أكبر ، مصاصي الدماء لديهم نقطة ضعف وهي الشمس لا يخرجوا إلا في المساء أما المستذئبين فليس لديهم أي نقاط ضعف.
في كل مرة نذهب لنحاربهم ونقتل الكثير يهربوا منا ليعودوا إلى البشر ويتزاوجون وينجبون أمثالهم
أنت تقرأ
Lugaro
Paranormalنيزك يسبح في السماء لينيرها عند الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل وكأنه نجم ينير السماء حتى سقط في تلك الغابة المهجورة من البشر ليدمر جزء كبير من الأرض ظهر ذلك الذئب في الظلام على ضوء القمر وهو ينظر إلى تلك الصخرة النارية التي سقطت على الأرض، و اقت...