🌿 عروس أبريل 🌿
🌿 سأبقى أنتظر قدوم الربيع مهما كان الشتاء قاسيا🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃
زواج ليلة تدبيرو عام ....
هضرة مكنتش كنعرف معناها رغم اني كنسمعها بزاف .... عمرني تعمقت باش نفهمها ولا نعرف علاش قالوها لجدود وخلاوها لينا وصية !! .. ولكن من ليوم انا قررت نعرفها شنو كتعني ... بغيت نعرف ... بغيت نعرف علاش الجدود كانو كايضنو الزواج صعيب لهاد الدرجة ؟
الزواج !! كل وحدة وكيفاش كاتشوفو ، ها لي كاتشوفو مسؤولية ... وها لي كتشوفو وليدات وعشرة ... وها لي كتشوفو غير وسيلة تفاخر ....
اما انا .... كنت كنشوفو هو المنفذ الوحيد لي قدامي ... يهربني من سجن خوتي .... من سجن المجتمع ... يهربني من النعت ديال " داااك الخفيييفة " " داااك المطيااارة غاااتجيب ليكم شي مصيبة " .... الهضرة لي يوميا كيسمعوها العائلة لماما و خوتي .... وانا فعمري 14 عام ... حالة عيني على الحياة وعلى اجمل فترة عمرية غنرسم فيها ذكريات .... اول مرة نكتشف العكر ... نجربو ورا حيط داررر ملي نكون خارجة ونضحك ... نحيد طابلية ونديرها فمحفظتي تانوصل للكوليج عاد لبسها باش تبان التيشورت المستيلية لي راني لابسة ....
اول مرة نكتشف عيني شحال زوينين .... اول مرة ندير اكسيسوارات ... اول مرة نحس براسي اني وليت انثى ونقزت مرحلة الطفولة ... مراااهقة زوينة بزاف ! ... فأوج مراهقتها وحيويتها... كنت بحال كاع البنات فهاد الفترة ، عزيز عليا نبان زوينة ... نلبس ... نخليهم يشوفو فيا فزنقة ونفتخر بزيني ... ولكن .... عمرني قدرت نتصاحب !!! ولا يقيس شي واحد يدي .. مجرد فكرة كنت كنحس براسي كنترعد !!! قلبي كايطلع ! .... كنحس بالقرف لافكرت فشي حاجة جنسية !!!! مكنقدرش حتى نفكر ... انا بغيت غير نعجبهوم ....فقط !! كيعجبني نعجب لولاد لي معايا فالكوليج ... ولي دايزة حداهم برا ، ولي فالعائلة... وللكن بلا مايقربو ليا ...
كلمات التعناب لي كنسمع كافييين يرضيو غرور مراهقتي ... بدون مايمسني ... كنحشم ! كنتوتر ! ..كنخاف !!! ... كنخاف بزاف ... كنخاف من كووولشي .... كنخاف من خويا يشوفني ... كنخاف من بابا .. من ولد جيران .. من مول الحانوت ... من عمي دايز فطاكسي ... من بنت عمتي المسمومة .... كنخاف منو هوو ... كنخاف من الاغتصاب ... كنخاف يتوسخ شرفي .... كنخاف تكون بكارتي ضاعت بلا منحس ! ولا نكون تزاديت بلا بيها ونهار العرس مايلقانيش بنت !! هادو افكار الى جاوني بالليل كنكون متأكدة مغانشوف النعاس للفجر .... تانا كنخاااف على شرفي .... تانا كنحفظ شرفي ... ماشي كيف كيف كيحساب ليهم .. اه كنلبس ... كنخرج ... كنضحك .... تانا كنسلت ساعة مرة مرة نخرج مع صحاباتي ... ولكن عممممرني فكرت اني ندير خدمة ال**اب ... انا باغا غير نعيييش فترة من مراهقتي ونستمتع بيها .... انا ماشي ق*بة ... اه كيعجبني ولد فلان .. وكاندير جهدي نعجبو ... كنلبس زوين ونصايب شعري ونطلقو مور الحيط ديال دار منين نخرج وندير كلوز بتخبية ونلوحو فالكارطابل واخا كايوسخ ليا دفاتري .... والهدف ديالي هو نعجبو .... فقط ! .... ماباغاش نتصاحب .... تانا كنخاف على شرفي كيف كاع البنات ..... انا فقط ... مراهقة 14 سنة .....لي فاقدة الاهتمام ... ومحرومة من بزاف دالامور العاطفية كبنت وسط 3 ديال الخوت ذكور ... أب صارم وام تقليدية .... جدة مسيطرة وعمات لفعات وخالات منافقات ....
مكنحملش عائلتي .... كنبغي غير ماما ... وبابا ... وخوتي ، واخا صعاب معايا ومحررين عيشتي منبغيهش ليهم لي يضرهم ... ولكن عمرني قلت كنبغيهم بصوت مرتفع ولا اعترفت لراسي ! .... حيت واحد كيصرفقني للاخور ... لي كايركلني للاخور ... ويلوحني لصغير لي يطبطب شوية على ظهري ويقول ليا " واديري عقلك باش مايضربوكش " .....
ااااش درت ؟؟؟؟ اش فيييها لاواحد نهار بغيت نطلق شعري ؟؟؟؟؟ اش فيها لاواحد نهار ختاريت ندير شششوية دالماسكارا ... اش فيها لاضحكت مع صاحبتي .... علاش هاد القهرة كاملة ... علاش هاد الحبس ... علاش حياتي دايرة بحال هاكا ... مكنطلبش نخرج الطريق .. تانا كنعرف طريق فين غاديا ... مكنطلبش نتعرااا ونشطح فتيكتوك ... انا باغا غيييييير نتنفس .... نحس برااااسي انثى مراهقة كتعيش فترة ديال 14 عام .... داك بنت عمتي لي كايضلو كل مرة يقولولي كوني بحالها لابسة حجاب وكتمشي لجامع .... كنشوفها بعينيا اش كدير مور حيط داك الجاامع !!! .... كنشوفها بعينيا الطموبيلات لي كتركب فيهم والدروس الحسنية لي كديرهم فقهاوي دالشيشة !!؛ .... الزيف ماشي هو العفة ... حيت بزاااااف لي دايرات الزيف فوق الراس ولكن قلييييل لي دايرات الحجاااب ..
كاع دوك بنات عماماتي وخوالاتي لي كيعايرو فيا ليكم ويقولو ليكم خفيفة .... انا اشرف .. وانقى منهم ... بالف درجة .. على الاقل انا عمر ولد المرا حط عليا يديه ..... ولا تاااقاس لحمي ....
علاش كتمثلو علينا البراءة ... والعفة !!! وانا كنشوفكم ورا الحيوط اش كديرو وساكتة ....
أنت تقرأ
عروس ابريل
Randomهاد المرة جيتكم بأسلوب آخر .... قلم الواقع دخلت لديوركم ، وسرقت ليكم من كل دار تفصيل ..... جمعتو فأقصوصة صغيورة هادئة ... لي شافها من البعيد غاتبان ليه قصة عادية بأسلوب عاااادي و أقل من العادي ... ولكن لي تعمق .... غايشوف راسو لداخل .... وغانحيد ل...