الظرف الغامض

40 6 0
                                    

نزل ماكس ورافقته تاليا لذلك القبو وبدآ بالبحث عن شيء يرشدهم لعمل شيء معين، هم أنفسهم لا يعلمون ما هو!
وفي أثناء البحث والتنقيب عثر ماكس على ذلك الكتاب القديم الذي قاده نحو زينث وقال في نفسه: لم كان ذلك الكتاب معلقا في الهواء؟ وما سبب أن الكلمات لم تظهر إلا بعد وضع دمي عليها؟ مهلا لحظة! ذكرت إيمرود أنه ينبغي علي العثور على زينث حيث إنه سيجيبني عن كل أسئلتي، لِمَ لَمْ تقل أن أبحث عنها؟! وإن ماتت فكيف ماتت؟ و لِمَ لمْ تذكر موتها في الكتاب؟! حتى ثيورد لم يأت على ذكر سبب اختفاء إيمرود !
أين هي؟!
التفت إلى تاليا وسألها: أتعلمين من هي إيمرود !
تاليا: نعم، إنها حبيبة عمي.
ماكس: ماااااااذاااااا؟
تاليا: ما بك!
ماكس: دقيقة من فضلك، من هو عمك!!!
تاليا: ثيورد.
ماكس: ماااااااذااااا؟؟
فضحكت تاليا من ردة فعل ماكس وقالت: لقد وجدها عمي ثيورد على وشك الوفاة في أحد الأيام بعد معركة الانقلاب وقام بإنقاذها ومن ثم أصبحت حبيبته.
ماكس: مهلا من فضلك!! ما تقولينه خلاف ما أعرفه تماما!
تاليا: ما الذي تعلمه.
ماكس: إنني أعلم أن إيمرود قامت بعلاج زينث حيث وافقت على إدخاله بغية شفائه ومن ثم أحبته كونها شعرت أنها لديها عائلة!
تاليا: ما الذي تقوله يا فتى؟ يستحيل أن يكون كلامك صحيحا لأن إيمرود كانت تقيم معنا في القصر قبل بضعة أيام من بدأ تلك الأحداث الأخيرة!
ماكس: هل حقا ما تقولين! إذا هل تعلمين أين ذهبت؟
تاليا: مع الأسف لا، غادرت على حين فجأة.
ماكس: أخخخخ أشعر وكأنه كنا قريبين لطرف الخيط الذي نبحث عنه!
تاليا: هي ماكس، أظن أنني وجدت شيئا ما خلال البحث.
ماكس: ما هو؟
تاليا: أنظر، أليست هذه الأرقام غريبة بعض الشيء! وما تلك النقاط؟
ماكس: حقا تبدو غريبة!
وجدت تاليا ظرفا مكتوبا عليه مجموعة رموز على الشكل التالي:-
1•••7-1•••8-1•••9-2••78 + 1•••7-1•••8-2••7-2•••78 + 4••8-3•••8
يحتوي على ورقتين، الأولى كان قد رسم عليها سلسلة من الأرقام والنقاط... أما الثانية فكانت تحتوي على أرقام مع خطوط وأشكال غريبة مبعثرة على النحو التالي...

 أما الثانية فكانت تحتوي على أرقام مع خطوط وأشكال غريبة مبعثرة على النحو التالي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الجانب الآخر من القدر "المعجزة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن