ماكس: أين من الممكن أن تكون قد ذهبت؟
يجلس قليلا يحاول التفكير وإذ يسمع صرخات أناس بالشارع، يذهب نحو الشرفة ليرى ما سبب صراخهم فيجدهم ينظرون نحوا الأعلى بتجاه البناء المقابل لمنزلهم يرفع بنظره وإذ بأخته واقفة على الحافة وفي يدها كتاب تنظر له!
في صدمة الموقف يشعر ماكس وكأنه مقيد مما يراه، وعينيه لا ترمش وهي تنظر لأخته ممسكة بذلك الكتاب... ثم فجأة تتقدم خطوة واحدة كانت كفيلة بأن تهوي ساقطة.
يسرع ماكس بانتقال آني ويمسك بأخته ويختفي من أمام أعين الناس حيث ينتقل إلى حديقة كانت أول ما خطر في ذهنه حيث كان يلعب هو وأخته الصغيرة فيها...
ماكس: ما الذي كنتي تحاولين فعله!!!
رين:...
ماكس: أجيبيني رين!
رين:...
ماكس: لماذا فعلتي ذلك؟ (وبدأت عيناه بالدمع)
رين:...
ماكس: أنا آسف، أنا آسف لكل ما جرى (وقام بحضنها بقوة)
رين:...
ماكس: أرجوكي قولي شيء!
رين: م... م... ماكس؟
ماكس: نعم نعم! أنا ماكس أخاك.
رين: لقد اشتقت لك.
ماكس: إنني أعلم وأنا أكثر! أخبريني ما الذي جرى!
رين: لا أعلم، ولكن كل شيء بدا أسود بلا نهاية، وأصبح الوقت كالعذاب الذي لا يتوقف، اتصلت بك كثيرا ولكنك لم تجبني ولم أعلم ما يجدر بي فعله! تحول كل شيء إلى كابوس حقيقي وأمسيت لا أشعر بروح داخل جسدي فقررت إنهاء كل هذا ولكن قبل هذا أردت قراءة بضع صفحات من الكتاب الذي أهديتني إياه "هناك جمال في كل شيء" وكان آخر ما قرأته: في بعض الأحيان لا تسطيع أن ترى ما هو جميل في حدث يصيبك ولكن إن أغمضت عينك ونظرت له من زوايا مختلفة قد تستطيع! فأغمضت عيني لعلي أرى الجميل في موت أمي وأبي واختفاء أخي!
ماكس: لا بأس أنا هنا، ولن أختفي بعد الآن.
تبدأ رين بالبكاء واحتضان أخيها...
ماكس: لا بأس، لن أتركك مجددا! (وهو يحتضنها بقوة)
رين: كانت أسوأ أيام حياتي وكنت وحيدة هناك، لن تستطيع تخيل كمْ كانت قاسية ومخيفة وباردة.
ماكس: إنني أعلم! لم أسلم منها أنا أيضا، عذبتني بشدة إلى أن شعرت وكأن روحي تصرخ طلبا للنجدة!
رين: لقد شعرت بنفس الشيء (ويزداد بكاءها).
ماكس: إنني أعدك أنه لن يفرقنا شيء بعد الآن، لن أصمت وأتحمل ظلمهم لنا مجددا حتى لو عنا هذا الأمر أن أذهب للجحيم!
رين: ما الذي تقوله ماكس؟
ماكس: لقد اكتشفت طريقة أستطيع بها تحقيق معجزة
رين: معجزة؟
ماكس: نعم، معجزة تحقق أي شيء أطلبه منها.
رين: هل حقا ما تقوله؟!
ماكس: ولكن الحصول عليها لن يكون سهلا، يجب علي أن أجمع "قلب النعيم" و "قلب الجحيم" معا لتتحقق.
رين: وكيف ستجمعهم؟ وما هم بالأساس؟
ماكس: هذه الرحلة التي ينبغي علي خوضها، إنهما قطعتين باجتماعهم يشكلون بلورة على شكل قلب قوتهم تفوق الخيال... إنها الأسطورة التي لم يستطع أحد تحقيقها، تشير إلى مدى رغبة الشخص بتلك المعجزة ومدى قدرته على تحمل العقبات في سبيل تحقيقها.
كل قطعه موجودة في عمق المكان الذي صنعت منه!
ولأكون صادقا معك لا أعلم إن كانت هذه الأسطورة حقيقية أم لا، ولكن لدي إحساس قوي بأنني أستطيع فعلها.
لا أعلم ما سيواجهني خلالها ولكن سأفعل المستحيل لأجل إعادة والدينا للحياة ومن ثم سنذهب للعيش في مكان بعيد عن صخب الناس وأنوار المدينة التي تخفى الكذب والخدع وشر البشر!
رين: هل ستتركني مجددا؟
ماكس: إن كنت راغبة بمرافقتي فلن أمنعك، ولكني لا أعلم مخاطر الرحلة.
رين:...
ماكس: إن قررت انتظاري فإنني أعدك أنها ستكون آخر مرة تنتظريني فيها!
رين: إنني خائفة من مغادرتك مرة أخرى! إنني خائفة من أن تتركني وحيدة مجددا.
ماكس: أخخخخخ أقسم لك أنه يزعجني الأمر لأبعد حد، ولكنه الحل الوحيد الذي أمامي!
رين: هل حقا ليس هناك أي طريق آخر؟
يخفض رأسه ماكس ومن ثم يرفعه للسماء ويصرخ: يا إلهي إني أسألك رحمتك! هل هناك طريق آخر أستطيع أن أسلكه؟ لا أريد ترك أختي وحيدة مجددا (وتدمع عينيه).
ثم عم الهدوء المكان...