ساتان: محاولة جيدة أيها الفتى، لكن دعني أعلمك كيف استطعت هزيمة أقوى شيطان في عالم الجحيم.
ومن العدم خرجت سلاسل حديدية قيدت ماكس وأرغمته على الجلوس أرضاً ثم ذهب ساتان بتجاه تاليا وأمسك برأسها ورفعها واضعاً يده الأخرى على بطنها يتمتم بكلماتٍ وعندما فرغ رماها عالياً في الهواء حيث ظهر خلفها توقيت أحمر اللون ( 5:00 ) ثم عاد لماكس-الذي كانت قواه قد خارت وبالكاد يستطيع فتح عينيه- وقال له: هكذا قتلت أوين وكذلك سأفعل مع تلك الوضيعة، أجمل مافي الأمر هو أنك ستشاهد موتها لحظةً بلحظة هكذا إلى أن تفنى ثم ستتبعها أنت.
كان ماكس مصدوماً من كلامه ولكنه مرهق للغاية وعندما تخطاه ساتان تفعل المؤقت وبدأ يتحرك تنازلياً...
4:59
4:58
4:57
عندما أغمض ماكس عينيه من شدة التعب بدأت صرخاتها تعلو.
رفع رأسه وإذ بتاليا تصرخ عالياً و أوردة عنقها تظهر من شدة ألمها حيث تلتفت يميناً ويساراً أثناء صراخها...يقشعر جسد ماكس من المنظر وما زال المؤقت يتحرك
4:47
4:46
4:45شعر ماكس وكأنه استعاد وعيه وبدأ بالصراخ: تالياااا.
في حينها ظهر أمامه إيفان: هههههه يالها من مسرحية رائعة! أنظر لنفسك مقيد ترى الفتاة التي تحبها في لحظاتها الأخيرة قبل أن تموت أمام عينيك.
أوووه قد إقشعر جسدي من الإثارة!
ألا يذكرك هذا بشيء يا عزيزي؟ هههههه
هذا هو ساتان الذي سمعت عنه، إنه في غاية الرعب.
4:23لقد أخبرتك سابقاً "ستتمنى لو أنني قتلتك حينها"
ههههههه
أسمع أسمع سأضيف لمستي الخاص على هذه المسرحية الرائعة، سأمنحك الأمل الذي تريده لكي أغرقك في قاع الهاوية عندما تخسره!
4:17
تلك الفتاة إنها تحتضر هناك لأن ساتان قام بتفعيل مطلق لقدرتها "جشع الجحيم" هذه تعويذة لا يستطيع أي كائن القيام بها ولا يعلم أحد الترنيمة لتفعيلها والقدرة اللازمة لتنفيذها حيث أنها مخبئة ضمن أسرار الجحيم لدى أوين، لكن مخلوق وحيد استطاع تعلمها و فعلها "ساتان" واستطاع هزيمة أوين بتلك الطريقة.
3:56عندما يصل المؤقت للحظة الصفر ستكون الفتاة قد امتصت طاقة فوق تحملها، كافية لفنائها وتبخرها في الهواء.
3:49إن أردت إنقاذها فعليك جمع "قلب النعيم" و "قلب الجحيم" معاً.
3:44أقتل ساتان وستحصل على النصف الآخر.
قلب الجحيم بداخله!
3:39وما إن أنهى إيفان كلامه إلا ويظهر إيدن من العدم هاجماً عليه.
إيفان: ألم أقضي عليك أيها الحشرة؟
إيدن: يبدو بأنك لم تفعل.
إيفان: هذه المرة ستكون القاضية.
إيدن: سنرى.
3:25وتستمر المعركة بينهما...