𓂆

29 1 0
                                    

"نحنُ لا نعـيـش في فـلسـطـيـن، فـلسـطـيـن تعيــش فينـا"   
--------------------
قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: «مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم، مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى» .

تغير الإنسان كثيرًا خلال هذا الأسبوع، أشعر كما لو أن كل ما أفعله ثقيل على قلبي، وكأني لو فعلت شيئًا ما حتى لو بسيطًا وكأنني أخذلهم، قلبي يبكي لرؤية تلك المشاهد، وليس بوسعي شيئًا لفعله سوى الدعاء، الشعور بالعجز تجاه إخواننا في فلسطين، أعتقد أنه أصعب شعور على الإطلاق.

قال ﷺ "إن ربكم كريم يستحيي من عبده إذا رفع يديه إليه أن يردهما صفرًا خائبتين" لا توقفوا دعائكم لأهل غزة ، لا نغفل أبدًا عنهم ولكن فلنكثر من دعواتنا لهم في كل وقت وفي كل صلواتنا وأكثروا من الدعاء في السجود لقوله صلى الله عيه وسلم :" أقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد فأكثروا الدعاء".

تذكروا يا أصدقاء أن أدعيتنا لهم وكل من يساهم بأي شئ تجاههم ليس تعاطفًا بل لأن القضية قضيتنا ، قضية المسلمين جميعًا، ويجب على كل مسلم المشاركة بقدر استطاعته.

اللهم أمدهم بمدد من عندك، وقوة من قوتك، وجنود من جنودك، وسكن قلوبهم، وثبت أقدامهم، وأنصرهم على عدوهم، وتقبل عملهم واجعله خالصًا لوجهك الكريم يا رب.

اللهم أنصر الإسلام والمسلمين، ودمر يا رب اعدائك أعداء الدين، اللهم زلزلهم، وأقذف الرعب في قلوبهم، اللهم شتت شملهم، وفرق جمعهم، ورد كيدهم إلى نحورهم، واجعل تدميرهم في تدبيرهم، واجعل دائرة السوء تدور عليهم، اللهم لا تبقِ منهم ولا تذر وخذهم أخذ عزيز مقتدر.
#فلسطين

لا يمكن بدون أمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن