لمشاهدة الفصول المتقدمة زورو موقعي المخصص للروايات.
(رابط الموقع ببايو حسابي)
_________________________أخبر خالد بصدق ناصر ما كان يضايقه لفترة من الوقت. منذ لقائه مع ريناتو ، كان هناك نوع من الألم الذي جعل الجانب الأيمن من صدره بعدم الأرتياح.
"نعم ، كيف يمكن ذلك؟ إذا كان هذا هو الحال ، فسيتذكره أنا وأنت ، يا صاحب السمو. وبقدر ما أعرفه ، اليوم هي المرة الأولى التي التقينا فيها به."
نفى ناصر على الفور كلام خالد. نظرًا لأنه عاش كمساعد لخالد في السنوات القليلة الماضية ، كان لديهم العديد من الذكريات المتبادلة. ولم يكن ريناتو في ذاكرة ناصر.
"إنه نفس الشيء بالنسبة لي أيضًا. لكني أشعر بأنه مألوف بشكل غريب. هل ربما رأيته من قبل عندما أتينا إلى الإمبراطورية؟ "
"لقد ذهبنا إلى الإمبراطورية عدة مرات من أجل مفاوضات المساعدة العسكرية ، لذا فليس من المستحيل أن يكون كل منكما قد التقيا بالفعل ... ولكن إذا كان قد ألتقيت به ، فأنا متأكد من أنك قد تتذكره. لأكون صريحًا ، مظهره من الصعب نسيانه بسهولة ، أليس كذلك؟ "
سأل ناصر مرة أخرى بينما كان يتكلم إلى مظهر ريناتو. كان يعلم أنه من غير المهذب الحكم على وجوه الآخرين ، لكن ريناتو كان يتمتع بمظهر جميل وهالة فريدة تجعل أي شخص معجب به.
"أنت على حق. وجهه ليس شائعًا ، لذا إذا مررت به ولو للحظة ، سأتذكره بالتأكيد. لذا فهذا ما يثير أستغرابي."
بعد أن أمضى سنوات في ساحة المعركة حيث قد تكلف لحظة من عدم الانتباه لحياته ، اعتاد خالد على مراقبة وحفظ التفاصيل أينما ذهب.
تمامًا كما قال ناصر ، إذا رأى ذلك الوجه بشكل واضح ولو للحظة وجيزة ، فلن ينسى بسهولة.
"إنه لا يشبه أي شخص أعرفه ، ولم أقابله من قبل ، فما هو هذا الشعور؟"
تمتم خالد لأنه لا يستطيع أن يفهم. وكان هناك شيء غريب آخر. كان موقف ريناتو هو الذي بدا مسرورًا جدًا تجاهه.
كان الأمير طفلاً غير شرعي ، وأصغر قائد للفرسان في المملكة.
بسبب الظروف التي عاش فيها ، كان خالد أسرع وأكثر حساسية من غيره. كان بإمكانه قراءة المشاعر في تلك العيون ذات اللون الافندر التي تذكره بالبنفسج الشاحب. كان بإمكانه أن يرى بوضوح البهجة في عيون ريناتو والتعبير تجاهه.
بما أنه قال إنه أراد مقابلة خالد منذ فترة طويلة ، لم يكن غريباً أنه أبدى حسن نيته ، لكن ماذا عن فرحته؟ ألا يبدو أنه التقى بشخص كان يعرفه بالفعل؟
عقد خالد ذراعيه وسرح في تفكير عميق. بعد فترة ، اتخذ قرارًا وتحدث.
"…… أرسل شخصًا ما إلى القصر الإمبراطوري في وقت مبكر من صباح الغد لإخباره أنني سأقبل طلب الأمير ريناتو بمرافقته."
أنت تقرأ
How the Sidekick Prince Lives Again (تكملة الرواية على الموقع)
Historical Fiction○•°تكملة الرواية على الموقع°•○ الرواية bl ⚠️ _____________________ "أطلب من كل قلبي. أرجوك تزوجني." بعد وفاته المأساوية ، عاد صديقه الأمير ريناتو إلى الماضي. لقد اتصل بالسفير الدبلوماسي لمملكة خان ، الأمير خالد ، الذي ساعده في حياته السابقة ، لتغيير...