Chapter 1

1K 34 0
                                    

لمشاهدة الفصول المتقدمة زورو موقعي المخصص للروايات.
(رابط الموقع ببايو حسابي)
_________________________

تقطير ، تقطير

تناثر الدم المتدفق من أصابعه إلى أزهار حمراء على الثلج الأبيض. ضغط ريناتو بيده الملطخة بالدماء على بطنه المغطاة بدم أحمر غامق.

"……اللعنة."

قام ريناتو بقبض أسنانه ، وابتلع الدم المتصاعد في حلقه. كان فمه مليئا برائحة نفاذة.

"ابحث عنه بدقة!"

صرخ أحدهم من بعيد. مندهش من صوت نباح كلاب الصيد ، جفلت أكتاف ريناتو. ثم سمع عدة أصوات. كانوا ملاحقين.

"أرى آثار أقدام هناك!"

"طارده! لا يمكن أن يذهب بعيدا! "

اخترقت أصوات طبلة أذنه. حدق ريناتو في الضوء الأزرق المرئي من خلال العاصفة الثلجية وعض شفته السفلية.

"أكثر قليلا……"

أنا فقط بحاجة للذهاب إلى أبعد من ذلك بقليل. تمسك ريناتو بثبات على سلسلة عقله الأخيرة وأجبر جسده المتيبس.

"لا بأس."

لقد أرسل بالفعل الحصان الذي جاء معه إلى هذا الحد إلى الجانب الآخر. كما ألقى حذائه وقلادتة في الحال. لذلك لن يتم القبض عليه على الفور. هدأ ريناتو نفسه وحرك قدميه.

لهاث لهاث……!

كما توقع ريناتو ، أصبحت أصوات المطاردة بعيدة مرة أخرى. لحسن الحظ ، نجحت خدعته.

بعد استيعاب الموقف ، انتقل ريناتو بجد. قبل أن يدرك المطاردون خدعته ، كان عليه أن يدخل القبر الإمبراطوري. ومع ذلك ، بعد بضع خطوات أخرى ، انهار.

سعال.

تسرب سعال جاف من شفتيه المتشققة والممزقة ، وتناثر الدم الأحمر الداكن على الثلج الأبيض النقي.

شعر ريناتو أن رؤيته أصبحت ضبابية وأرهقت عينيه. وميض ضوء أزرق عبر رؤيته الضبابية.

"ها ، سعال ، آخ .......!"

سعل ريناتو الدم مرة أخرى ولمس الأرض بيديه التي تجمدت في الثلج العنيف. كانت قدرته على التحمل قد نفدت منذ فترة طويلة. وصل جسده الجريح الآن إلى حده الأقصى.

لكن عقله كان واضحا. فكرة أنه لا يمكن أن يكون أكثر بؤسًا دفعت ريناتو إلى الأمام. زحف نحو الحاجز اللامع الأزرق.

سواء تم القبض عليّ هنا أم لا ، سأموت على أي حال.

يمكن أن يشعر ريناتو بموته. حتى لو وصل إلى القبر الإمبراطوري ، فلن يتمكن من العيش. لقد تم التخلي عن هذا الأمل منذ وقت طويل.

ومع ذلك ، كان سبب توجهه إلى هناك هو العثور على مكان للموت. ولأنه تأثر بالآخرين طوال حياته ، فقد أراد على الأقل أن يقرر المكان الذي سيموت فيه.

How the Sidekick Prince Lives Again (تكملة الرواية على الموقع)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن