Chapter 39

230 18 1
                                    

لمشاهدة الفصول المتقدمة زورو موقعي المخصص للروايات.
(رابط الموقع ببايو حسابي)
_________________________

"ماذا تقصد؟"

تصلبت تعبيرات ريناتو عندما رأى خالد يقول وكأن إغماءه له سبب محدد. سأل خالد على الفور، ربما لأنه كان ينتظر.

"هل سمعت من قبل عن الصدمة؟"

"صدمة……"

"وبعبارة أخرى، أنا أتحدث عن اضطراب ما بعد الصدمة. ويشير إلى الحالة التي يشعر فيها الشخص الذي أصيب بصدمة شديدة بسبب الحرب أو الكارثة بنفس الخوف أو الألم عندما يواجه موقفا مماثلا.''

"آه."

"هل يجب أن أشرح الأمر بشكل أكثر بساطة؟ الشخص الذي كاد أن يموت بسبب الغرق لن يتمكن أبدًا من السباحة مرة أخرى، أو الشخص الذي كان على وشك الموت طعنًا بالسيف سوف يصاب بفرط التنفس بمجرد النظر إلى جسم حاد …… هذه هي الأعراض النموذجية للصدمة.''

اهتزت عيون ريناتو ذات اللون البنفسجي الشاحب بسبب تفسير خالد. يبدو أن ريناتو يفهم سبب قول الرجل له ذلك. فقصد خالد ذلك....

"هل تقول أنني أعاني من اضطراب ما بعد الصدمة؟"

"إذا جمعت ما شعرت به بعد رؤيتك وما سمعته من السيدة لونا اليوم، يبدو أن هذا هو الحال، صاحب السمو الإمبراطوري. وربما كانت تلك الندبة هي السبب."

نزلت عيون خالد. عندما أدرك ريناتو أين كان ينظر، قلص خصره بشكل انعكاسي. مع نظرة الرجل فقط، ارتفعت حرارة خفية من ندبه. لقد كان شعورًا غريبًا، مختلفًا عن الألم الذي كان يعذب ريناتو عادةً.

"مع تلك الأعراض، لا بد أنك لاحظت أيضًا، صاحب السمو الإمبراطوري. هل شعرت يوما أن حالتك كانت غريبة في الآونة الأخيرة؟"

"قليلا. لكن اليوم كانت المرة الأولى التي أغمي فيها.''

"بالنظر إلى ما حدث اليوم، تحدث مثل هذه الأعراض عندما ترى سيفًا أو دمًا، أليس كذلك؟ يرتجف جسدك، أو على العكس، يتصلب…… ربما ستجد صعوبة في التنفس. وعندما أنظر إليك سابقًا، أشعر وكأنك تعاني من ألم وهمي أيضًا......"

"كـ، كيف."

لم يستطع ريناتو إنكار أي من أمثلة خالد. كل هذه الأشياء كانت من ذوي الخبرة. الألم الناتج عن الندبة التي كانت تظهر في كل لحظة، والرعشة التي لا يمكن السيطرة عليها، والأعراض الأخرى، كلها حدثت بعد عودته إلى الماضي.

لذلك اعتقد أنها كانت آثار الصدمة. ولكن هل كان ذلك بسبب الصدمة، وليس الآثار اللاحقة؟

عض ريناتو شفته السفلية بتعبير مشوش. لم يكن خالد يعرف ذلك، ولكن إلى جانب رؤية السيف أو الدم، كانت هناك أوقات أخرى يشعر فيها بالذعر أيضًا. كان ذلك عندما التقى بماكسيمو.

How the Sidekick Prince Lives Again (تكملة الرواية على الموقع)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن