Chapter 43

206 18 0
                                    

لمشاهدة الفصول المتقدمة زورو موقعي المخصص للروايات.
(رابط الموقع ببايو حسابي)
_________________________

بعد أن أخذ لحظة لالتقاط أنفاسه، نهض ببطء ونظر حوله. لحسن الحظ، لم يكن هناك ما يشير إلى أن ماكسيمو يطارده.

"هوه."

ترنح ريناتو، متكئًا على شجرة بوجه متعب. أغمض عينيه وأخذ نفسا عميقا. ضربة قوية، يمكن أن يشعر أن قلبه لا يزال ينبض بسرعة.

هل قمت بعمل جيد؟

أظلم وجه ريناتو. لقد حاول الصمود منذ فترة، معتقدًا أنه لا يمكن أن يخسر، ولكن عندما هدأت مشاعره، بدأ يشعر بالقلق من أنه ربما فعل شيئًا غير معقول.

ولكن لو عاد، فمن المحتمل أن يفعل الشيء نفسه. هذه المرة، أراد حقًا حماية أشخاصه الثمينين.

ترودي، لويس، لونا.

ترنّح ريناتو للأمام وهو يتلو الأسماء التي جعلت قلبه يتألم بمجرد التفكير فيها. وبدلاً من الذهاب إلى حيث كان لويس ولونا ينتظران، اتجه في الاتجاه الآخر. كان يعتقد أنه إذا وقف أمام الاثنين في هذه الحالة الآن، فلن يتمكن من حبس دموعه.

* * *

انها متعب جدا.

خرج خالد من غرفة الحضور بوجه متعب. حتى مع عقليته القوية، لم يكن أمامه خيار سوى أن يكون متوترًا لأنها كانت المرة الأولى التي يلتقي فيها بإمبراطور الإمبراطورية.

"صاحب السمو!"

ناصر، الذي كان يتجول في الردهة مع تعبير قلق، اقترب بسرعة. سأل بعناية وهو يخفض صوته حتى لا يسمعه إلا خالد.

"كيف وجدته؟ هل سار الحديث على ما يرام؟"

لقد نجح الأمر. ولن يحاسبنا.''

"حقًا؟"

أشرق وجه ناصر من إجابة خالد. حاليًا، كان يتعرض للمضايقات من قبل الكونت فراي ووزارة الخارجية بسبب عملية تطهير منظمة بيكر 13 ستريت. والسبب هو أنه عرّض الأمير الأول للإمبراطورية للخطر أثناء العملية.

"انها الإغاثة. لقد كنت قلق لأن الكونت فراي أثار مثل هذه الضجة......"

"لقد عرف الإمبراطور القصة بأكملها."

"أوه، هل هذا صحيح؟"

"نعم، لا بد أنه سمع من الأمير الأول مقدمًا. لذا بدلاً من ذلك، شكرني على مساعدتي.''

"هاااه، هذا شيء جيد."

تنهد ناصر بارتياح. كما أصبح تعبير خالد أكثر استرخاءً. كانت محادثته مع الإمبراطور أفضل بكثير مما كان يتوقع. كان الإمبراطور مؤيدًا لخالد منذ البداية.

"سمعت من الأمير الأول. على عكس ما هو معروف، أنت أنقذت ذلك الطفل من الخطر، أليس كذلك؟ علاوة على ذلك، سمعت أنه بسبب ظروف الأمير، حتى أنك قدمت عذرًا له، على الرغم من أن الشخص الذي يعاني من الضرر سيكون أنت ......''

How the Sidekick Prince Lives Again (تكملة الرواية على الموقع)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن