Chapter 51

213 16 1
                                    

لمشاهدة الفصول المتقدمة زورو موقعي المخصص للروايات.
(رابط الموقع ببايو حسابي)
_________________________

"إذا كنت بحاجة إلى إذن مني ...... هل ستذهب إلى قبر الإمبراطور الأول وملك الجنيات؟ ماذا تخطط للقيام به هناك؟"

"أريد أن أطلب من ملك الجنيات الراحة لودميلا-نيم."

أجاب ريناتو على سؤال تريستان وكأنه انتظر. كان هدفه الأصلي هو اكتشاف سبب عودته إلى الماضي، لكنه لم يستطع قول الحقيقة، فكان هذا عذرًا أعده مسبقًا. كما أراد بصدق أن يصلي من أجل راحة لودميلا.

"لودميلا؟"

اتسعت عيون تريستان عندما سمع إجابة ريناتو. لقد وجد الأمر غير متوقع.

"لذا فأنت تهتم بمثل هذه الأشياء أيضًا... شكرًا جزيلاً لك. أنت تفعل ما يجب أن أفعله أنا."

أخرج تريستان سعالًا، وشعر بالإرهاق العاطفي للحظة. أصبحت عيناه الخضراء مبللة واهتزت تمامًا مثل أوراق الشجر التي ترفرف في الريح والمطر.

"أريد أن أعطيك الإذن بالدخول على الفور، لكن يجب أن أتصل بمجلس الشيوخ وأخبرهم بالغرض من زيارتك، وإذا اكتشفت الإمبراطورة ذلك، فقد يبدأ أعمال شغب...... ماذا عن الزيارة بعد أن ألاحظ الوضع لبعض الوقت؟"

بعد أن تألم للحظة، قال تريستان بوجه نادم. لقد شعر بالحزن من حقيقة الاضطرار إلى الاهتمام بعيون الآخرين لمثل هذا الشيء.

"سأفعل ذلك. إنها ليست عاجلة."

أومأ ريناتو رأسه دون استجابة كبيرة. لم يشعر بخيبة أمل أو عصبية، لأنه كان يتوقع تلك الإجابة إلى حد ما. وبصراحة، كان كلاهما يريد الذهاب إلى القبر الإمبراطوري، لكنه كان مترددًا في نفس الوقت.

"إذا لم ينجح الأمر، يمكنني الزيارة بعد حفل الزفاف مع الأمير الكبير، لذا من فضلك لا تبالغ في ذلك."

"نعم، من المعتاد أن يزور أفراد العائلة الإمبراطورية قبر الملك الجني ويقطعوا نذر الزواج...... على أي حال، سأبحث عن فرصة وأعطيك الإذن."

"من فضلك افعل ذلك. ثم سأغادر الآن. من فضلك ارتاح جيدا."

انحنى ريناتو واستدار ليغادر غرفة النوم. بعد توديعه، كان تريستان ضائعًا في أفكاره بوجه جدي.

"... تشامبرلين."

"نعم يا صاحب الجلالة."

"حقق في كل شيء عن الأمير الكبير خالد. كل شيء من واحد إلى عشرة."

بعد أن عانى لفترة من الوقت، أمر تريستان كالب بالتحقيق بشأن خالد. من وجهة نظره، يبدو أن ريناتو لم يكن يعرف مدى ثقل التغييرات التي يمكن أن يجلبها الزواج، وكم كان الاتحاد بدون حب مرهقًا. لذلك كان أكثر قلقا.

How the Sidekick Prince Lives Again (تكملة الرواية على الموقع)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن