لمشاهدة الفصول المتقدمة زورو موقعي المخصص للروايات.
(رابط الموقع ببايو حسابي)
_________________________"لو لم أطرح تلك الشروط لرفضتها دون أي تردد يا صاحب السمو. بالنسبة لي، كان ذلك رهانًا لزيادة فرصتي في النجاح.''
"إذا كانت هذه نيتك، فقد كانت نصف ناجحة. جميع الفرسان يريدون مني أن أقبل اقتراح صاحب السمو الإمبراطوري."
ابتسم خالد بسخرية وهو يتذكر المحادثة التي أجراها مع المديرين التنفيذيين لمنظمة الفرسان. لكنه سرعان ما مسح الابتسامة على شفتيه واتصل بعينيه مع ريناتو.
"ولكن هناك الكثير من الأشياء التي تخفيها، لذا لا يمكنني أن أتجاهلها بسبب الظروف الجيدة. تمامًا كما هو الحال اليوم أيضًا…… هناك أشياء كثيرة لا أفهمها، لذلك أظل أتساءل. أتساءل لماذا يجب أن يكون أنا.''
"عن ماذا تتحدث……"
"سوف أطلب منك مباشرة. لماذا أنا؟ لماذا اخترتني كشريكك في العقد؟”
لقد سأل سؤالا مماثلا من قبل، ولكن هذه المرة، كان معناه مختلفا قليلا. أراد خالد أن يعرف مشاعر ريناتو الحقيقية، وليس الحسابات أو الصفقات السياسية. وبهذا، اعتقد أنه سيكون قادرًا على اتخاذ القرار.
"لكنني أعتقد أنني أخبرتك بالفعل لماذا اقترحت عليك يا صاحب السمو."
"هناك سبب آخر غير ذلك، أليس كذلك؟"
نظر خالد إلى ريناتو بتعبير واثق. لقد جاء بهذا الفكر منذ فترة.
"خا..... لد....."
''أرجوك ساعدني……''
قبل أن يغمى عليه، كان ريناتو ينادي باسمه. كان الصوت الذي جعل قلبه يتألم للحظة مليئًا بإحساس الألفة كما لو كان ينادي شخصًا يعرفه ريناتو منذ فترة طويلة.
عند سماع هذا الصوت، تذكر خالد كيف كان ريناتو يرحب به بشكل غريب عندما التقيا لأول مرة. كان ريناتو أيضًا على علم بصراعه الخفي مع مريم، والذي لم يعرفه إلا أقرب مساعديه.
لم يمض وقت طويل قبل أن يتحول شعوره الغريب إلى شك واضح. أراد خالد أن يعرف من أين جاءت علاقة ريناتو الحميمة معه.
"أنا متأكد من أن أي شخص آخر غيري كان مهتمًا بالشروط التي عرضتها، صاحب السمو الإمبراطوري. ورغم ذلك اخترتني."
تغيير الجنسية لا يعني تغيير الأصل. لا بد أن ريناتو كان يعلم أنه سيكون أقل عبئًا أن يمسك بيد نبيل مناسب في الإمبراطورية بدلاً من أن يمسك بيد خالد، أحد أفراد العائلة المالكة في بلد آخر.
لكن ريناتو اختار خالد. ومد يده إليه. وقال إن خالد هو الشخص المناسب، ولا يمكن أن يكون إلا خالد.
"أريد أن أعرف السبب الحقيقي لإصرارك على أنه يجب أن يكون أنا من بين الجميع."
ابتلع ريناتو عندما كان خالد يحدق به مباشرة. كانت عيون الرجل الحمراء المتلألئة تحثه على الكشف عن السر الذي كان يحتفظ به.
أنت تقرأ
How the Sidekick Prince Lives Again (تكملة الرواية على الموقع)
أدب تاريخي○•°تكملة الرواية على الموقع°•○ الرواية bl ⚠️ _____________________ "أطلب من كل قلبي. أرجوك تزوجني." بعد وفاته المأساوية ، عاد صديقه الأمير ريناتو إلى الماضي. لقد اتصل بالسفير الدبلوماسي لمملكة خان ، الأمير خالد ، الذي ساعده في حياته السابقة ، لتغيير...