Chapter 62

741 28 6
                                    

لمشاهدة الفصول المتقدمة زورو موقعي المخصص للروايات.
(رابط الموقع ببايو حسابي)
_________________________

الفصل 62//

"..."

صمت خالد للحظات، ثم فتح شفتيه قليلاً، لا يعرف ماذا يقول. كانت كلمات ريناتو سخيفة، ولكن في الوقت نفسه، كان يستطيع أن يفهم سبب شعور ريناتو بذلك. لأنه في الماضي، شعر أيضًا بمشاعر مشابهة لريناتو الآن.

"هذا ليس غريبا."

شعر خالد بثقل صدره، فرفع طرفي شفتيه. لم يكن يريد أن يذبل الابتسامة التي أزهرت للتو على وجه ريناتو. لذلك كشف أنه يتمتع أيضًا بنفس تجربة ريناتو.

"لقد كنت هكذا عندما وبختني نونيم في الماضي أيضًا."

"حقًا؟"

"نعم، عندما كنت طفلاً، كنت أحب أن نونيم كانت قلقة علي، لذلك...... ابتسمت عندما وبختني، وفي النهاية، تعرضت للتوبيخ أكثر لأنني لم أعتني بنفسي."

ملأ الحنين الخافت عينيه الحمراء وهو يتذكر الذكريات القديمة. بعد وقت قصير من تبنيه من قبل الملكة السابقة وأصبح أميرًا ملكيًا رسميًا، عومل خالد كإنسان غير مرئي في القصر الملكي.

كان القائمون على القصر يعاملون خالد بلطف، لكن هذا كل شيء. لقد كانوا غير مبالين بكل ما يفعله وقاموا ببناء جدار غير مرئي لفصله. ثم تعلم خالد أن اللامبالاة يمكن أن تكون أكثر رعبا من الخبث.

كانت الوحدة عدوًا عظيمًا لطفل صغير كان عليه أن يعيش حياة جديدة في مكان لا يوجد فيه أحد يعتمد عليه. ولأنه غير قادر على التكيف مع حياته في القصر الملكي، كان خالد يتجول في الأنحاء. في ذلك الوقت، كانت مريم هي التي تواصلت مع خالد.

''خالد؟ ما الذي تفعله هنا؟ لماذا انت وحيد؟ أين مرافقيك؟ ماذا؟ هل ضعت؟''

أدركت ظروف خالد وبدأت في الاعتناء به. وشاركت روتينها اليومي معه بكل سرور. وبفضل مريم، تمكن خالد من التكيف تدريجياً مع الحياة في القصر الملكي.

ثم، كان هناك ضجة صغيرة. عندما حضر مأدبة عائلة الكونت، لكم خالد سيدًا شابًا أهانه. وبخت مريم خالد بقسوة لأنه تسبب في تلك الحادثة.

"من الصحيح أن هذا الشرير فعل شيئًا خاطئًا أولاً. ذلك سخيف! هذا النوع من اللقطاء يجب أن يُلقى في ماء الوادي في منتصف الشتاء ليوقظ عقله! لكن خالد، لم يكن من الجيد أن تستخدم قبضتك!''

"ولكن ذلك اللقيط ......"

''ها، توقف فقط! لا ينبغي عليك التسرع في التعامل مع شخص ما لمجرد أنكما خضتما معركة. إذا استخدمت العنف كلما كنت غاضباً، فإن الوضع من حولك سيكون أسوأ بكثير مما هو عليه الآن!''

كانت مريم غاضبة وكأنها هي التي أهينت وليس خالد، لكنها ما زالت تلح عليه قائلة إنه ما كان ينبغي له أن يهاجم بهذه الطريقة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 16, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

How the Sidekick Prince Lives Again (تكملة الرواية على الموقع)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن