Chapter 42

208 18 1
                                    

"مهما يكن، فقط أخبرهم أنك ستستقيل من منصبك كمسؤول البروتوكول الآن. و لا تفعل أي شيء عديم الفائدة واستقيل بهدوء.''

"... ما الحق الذي تملكه لتأمرني بهذا؟"

"ماذا؟"

توقف ماكسيمو، الذي كان يهدد ريناتو بوجه مشوه بشكل خطير. لقد رمش بعينيه بغباء، غير قادر على تصديق ما سمعه. عندما نظر إليه الرجل بتعبير فارغ، بصق ريناتو كلماته.

"سألت من أنت لتعطيني الأوامر."

ما الذي يتحدث عنه هذا الشرير؟

في لحظة، وقع ماكسيمو في ارتباك شديد. لقد شعر بأنه غير مألوف وغريب مع ريناتو، الذي طلب منه عدم إعطاء الأوامر. ريناتو الذي يعرفه ماكسيمو لم يكن أبدًا من النوع الذي يمكنه قول مثل هذا الشيء.

لقد كان مجرد أحمق كان خائفًا دائمًا، نصف ذكي لم يتمكن حتى من التواصل البصري، أحمق لا يستطيع حتى إجراء محادثة بسيطة، ناهيك عن الرد بهذه الطريقة.

تلك كانت صورة ريناتو التي كان يملكها ماكسيمو. نظر إلى ريناتو بتعبير محير. كان يعرف ريناتو لفترة طويلة، ولكن هذه كانت المرة الأولى التي يرى فيها ريناتو بهذه الطريقة. على وجه الخصوص، كانت عيون ريناتو مختلفة.

كان لا يزال هناك خوف في العيون ذات اللون الخزامي التي تحدق مباشرة في ماكسيمو، ولكن كان هناك أيضًا مزيج من المشاعر المختلفة عن ذي قبل. وكان العداء واضحا.

عندما رأى ماكسيمو العيون المليئة بالعداء تجاهه، شعر بقلبه يغرق. كما أصبح الشعور بالتناقض الذي كان يشعر به مؤخرًا أقوى.

"انا قلق عليك……!"

"أنت؟ قلق علي؟"

ابتسم ريناتو كما لو أنه سمع نكتة مضحكة. وكانت هذه أيضًا المرة الأولى التي يرى فيها ماكسيمو ريناتو يضحك على كلماته. تفاجأ ماكسيمو، وكان في حيرة من أمره للكلمات.

"سوف أعتني بشؤوني الخاصة. لذلك ليس عليك الاهتمام بهذا الأمر."

صوت بارد مثل رياح الشتاء اخترق أذني ماكسيمو. اهتزت عيون الرجل الأرجوانية بعنف بسبب الكلمات التي رسمت خطًا واضحًا.

لم يهتم ريناتو بذلك، فمر بجانب ماكسيمو لأنه لم يكن لديه المزيد ليقوله. ومع ذلك، أمسكت به يد ممدودة تقريبًا.

"...!"

تصلب جسد ريناتو للحظات. ركضت صرخة الرعب من معصم ماكسيمو إلى جسده بالكامل.

"ليس علي أن أهتم؟ ماذا تقول بحق الجحيم؟"

سحب ماكسيمو ريناتو بقوة وعبّر عن غضبه بنبرة غارقة بشكل واضح. تجعدت جبهته بشدة، وامتلأت عيناه الأرجوانيتان بالغضب بشدة. في اللحظة التي واجه فيها تعبير الرجل الغاضب، ارتفعت ذكريات ريناتو عن حياته السابقة مرة أخرى.

How the Sidekick Prince Lives Again (تكملة الرواية على الموقع)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن