Chapter 56

227 16 2
                                    

لمشاهدة الفصول المتقدمة زورو موقعي المخصص للروايات.
(رابط الموقع ببايو حسابي)
_________________________

التدرب.

عند تلك الكلمة، رفرفت العيون التي يبدو أنها منحوتة بواسطة الجمشت الخفيف على نطاق واسع. كما انفصلت شفتيه الصغيرة مفتوحة. كان ريناتو عاجزًا عن الكلام للحظة وحدق في خالد بصراحة.

انتظر خالد بهدوء رد ريناتو. لقد شعر أيضًا أنه كان يتصرف بشكل متهور بعض الشيء، لذلك كان ينوي اتباع قرار ريناتو.

"……حسناً."

بعد لحظات، اتخذ ريناتو قراره وفتح فمه ببطء. كان صوته منخفضًا كالتنهيدة المتناثرة، لكن خالد لم يفوت كلماته. ومع ذلك، سأل مرة أخرى فقط في حالة للتأكد.

"هل أنت بخير حقا مع ذلك؟ بمجرد أن نبدأ، ليس هناك عودة إلى الوراء.''

لم يكن الأمر مثل إمساك الأيدي، أو العناق، أو تمسيد رأسه، أو التقبيل على خده أو حول عينيه. كانت تلك أشياء يمكنهم القيام بها مع الأصدقاء والرفاق وأفراد الأسرة. لكن ما كان خالد يحاول فعله الآن كان مختلفاً.

لقد كان شيئًا يمكن أن يغير العلاقة بين الاثنين بطريقة أكثر تحديدًا من عقد الزواج.

لذلك لم يكن لديه خيار سوى القلق. سيكون الأمر مختلفًا إذا لم يفعلوا ذلك على الإطلاق، ولكن إذا فعلوا ذلك مرة واحدة فقط، فلن تعود علاقتهم أبدًا إلى ما كانت عليه من قبل. وحتى لو لم يعد لديهم أي علاقة ببعضهم البعض، فإن الذكريات والأحاسيس ستبقى في أجسادهم.

"أنا بخير معها. كما قلت، فمن الضروري على أي حال، يا صاحب السمو.''

لم يكن ريناتو يعرف ما إذا كان على علم بمخاوف خالد أم لا، وكان أكثر هدوءًا مما كان متوقعًا. لقد تواصل بصريًا مع خالد بتعبير حازم تمامًا.

"حسنًا، إذا كان هذا هو ما تريده، صاحب السمو الإمبراطوري."

مع العلم أن تصميم ريناتو كان ثابتًا، استخدم خالد قوة صغيرة على اليد التي كانت تلتف حول خده. ابتلع ريناتو، وشعر بأصابع الرجل تضغط بخفة تحت عينيه. لقد وافق على القيام بذلك، لكن هذا لا يعني أنه لم يكن متوترًا.

"ماذا يجب أن نفعل الآن؟"

"أولاً……"

سحب خالد كلماته وأخفض رأسه ببطء. اضغط، دغدغ شعر الرجل الأسود جبين ريناتو، ولمسته درجة حرارة الجسم الباردة قليلاً. بعد جباههم، احتكت أطراف أنوفهم ببعضها البعض.

"لنبدأ بالقبلة."

تبادل القبل. بمجرد أن انتهى من التحدث، لمس شيء ناعم وسلس شفتي ريناتو، ثم انفصل. كانت خفيفة وناعمة، أقرب إلى النقرة منها إلى القبلة، كما لو أن ريشة تتساقط بلطف.

How the Sidekick Prince Lives Again (تكملة الرواية على الموقع)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن