Chapter 29

280 22 1
                                    

لمشاهدة الفصول المتقدمة زورو موقعي المخصص للروايات.
(رابط الموقع ببايو حسابي)
_________________________

"...سأفكر في الأمر الآن."

وبعد لحظة من الصمت، أجاب خالد بأنه سيؤجل اتخاذ القرار. كان اقتراح ريناتو جذابًا لأي شخص سمعه. إذا قبل، فسيتعين عليه أن يدخل في سياسة الإمبراطورية بشكل جدي، لكنه لم يكن خائفا.

باعتباره فارسًا لا يُهزم، كان خالد واثقًا من أنه سينتصر على أي شخص يواجهه. السبب الوحيد لتردده هو إحجامه عن الزواج.

لو كانت هذه صفقة عادية لكان خالد قد قبلها على الفور. لكن المشكلة هي أنه عقد مبني على الزواج. مما جعل خالد يتردد.

"إنه أمر مهم، لذا ربما تحتاج إلى بعض الوقت للتفكير فيه."

انسحب ريناتو ولم يحثه على الإجابة. بعد أن تم رفضه مرة واحدة، كان عليه أن يكون حذرا. فقرر أن يكتفي بالتأجيل وليس الرفض.

"لكنني سأكون ممتنًا إذا أعطيتني إجابة قبل فوات الأوان."

"لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. ……هل يمكنني أن أسألك سؤالاً أخيرًا؟”

"من فضلك إسأل."

"هذا الزواج خسارة لك يا صاحب السمو الإمبراطوري. إنه مثل العقد الذي لن يبرمه التاجر أبدًا."

وبعد لحظة صمت للتأمل في كلامه، تحدث خالد بنبرة حذرة. كان عقد الزواج الذي اقترحه ريناتو بمثابة خسارة له تمامًا، بينما سيستفيد خالد فقط.

علاوة على ذلك، كان عقدًا لطرف ثالث، وليس لنفسه. حتى لو مرت ثلاث سنوات بأمان بعد الزواج من خالد، فلن يكون لدى ريناتو ما يكسبه ولن يخسر سواه. وكان هذا أيضًا هو السبب وراء عدم قدرة خالد على الفهم.

"لم أقابل بعد صاحب السمو الإمبراطوري الأمير الثاني، هل يستحق تضحيتك؟"

"بالطبع."

أجاب ريناتو دون تردد. ظهرت ابتسامة باهتة على وجهه عندما فكر في أخيه غير الشقيق الثمين.

"صاحبة السمو الإمبراطوري المتوفى والأمير الثاني هما عائلتي الحقيقية. لقد قبلوني في عائلتهم. لقد تمكنت من التواجد كريناتو، وليس كأمير بيتا عديم الفائدة أمامهم."

عائلة حقيقية. عند تلك الكلمات، تنفس خالد. عند الحديث عن القرين الإمبراطوري والأمير الثاني، كان ريناتو أسعد وجه رآه على الإطلاق. اعتبرهم ريناتو بصدق بمثابة عائلة ويعتز بهم.

"لذلك هذه ليست تضحية. إنه مجرد شيء يجب علي فعله بالطبع لحماية عائلتي. هل هذا يجيب على سؤالك؟"

نظر خالد إلى العيون الأرجوانية الشاحبة المليئة بالمودة للأشخاص الأعزاء عليه، أومأ برأسه بهدوء. والغريب أن رقبته أصبحت متصلبة. ذكّره ظهور ريناتو الآن بجميلة ومريم في الأيام الخوالي.

How the Sidekick Prince Lives Again (تكملة الرواية على الموقع)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن