لمشاهدة الفصول المتقدمة زورو موقعي المخصص للروايات.
(رابط الموقع ببايو حسابي)
_________________________"إذاً، هل كانت تلك أول قبلة لك، مثلي تماماً؟"
"نعم. ولهذا السبب فقدت السيطرة قليلاً في المنتصف. كنت أعلم أنك تمر بوقت عصيب ولكني لم أستطع السيطرة على نفسي، همم، أنا آسف جدًا.''
أطلق خالد سعالًا محرجًا. لقد شعر بالأسف لاستمراره في دفع ريناتو على الرغم من علمه باختناق ريناتو عندما اشتدت القبلات.
لكن ريناتو، الذي صدم بشيء آخر، لم يتمكن من الاستماع إلى اعتذاره. كانت المرة الأولى له، كانت المرة الأولى له مثلي تمامًا......
"مستحيل!"
"……؟ ماذا تقصد؟"
"آه."
عند سماع صراخ ريناتو في نفسه، أمال خالد رأسه. عندها فقط أدرك ريناتو أنه قال ذلك بصوت عالٍ، فتحركت نظرته إلى الأسفل. ولوح بيديه في حرج.
"أوه، لم أكن أعتقد أنها كانت المرة الأولى لك لأنك تبدو مألوفًا جدًا معها."
"هل هذه مجاملة؟"
بسبب كلمات ريناتو، انحنت عيون خالد إلى شكل هلال. لم يظهر ذلك ظاهريًا، لكنه كان متوترًا أيضًا من الداخل.
عندما رأى ريناتو خالد يبتسم بارتياح على وجهه، فكر بهدوء في حسده الغريب عندما اعتقد أن الرجل كان أكثر خبرة ومهارة.
"أنا لا أتفاخر، ولكن لأنني فارس، فأنا جيد في كل ما أفعله بجسدي. أعتقد أنني أستطيع أن أقول إنني أتعلم بسرعة.''
هز خالد كتفيه بمرح. ثم مد يده وداعب بلطف خد ريناتو، الذي تحول إلى اللون الأحمر كما لو كان منقوعًا في مستخلص بتلات الزهرة، بظهر يده.
"يتفاجأ الجميع عندما يسمعون أنه ليس لدي أي خبرة في هذا العمر، ولكن ...... رد فعلك منعش للغاية، صاحب السمو الإمبراطوري."
كان خالد البالغ من العمر 25 عامًا معروفًا بأنه نوع مختلف تمامًا حتى بين أعضاء جماعة فرسان الذئب الأسود. وبما أنه كان المكان الذي يتجمع فيه أقوى الفرسان، فلا بد أن يكون هناك الكثير من الإغراءات من الآخرين. ولهذا كان من الطبيعي أن يبرز خالد وهو ثابت على إيمانه دون أي تردد.
عند رؤية خالد يقضي جولته بمفرده دون أن ترف له عين رغم إغراء الأوميغا الجميلة، ظن البعض أنه مذهل، بينما نظر إليه البعض الآخر بعيون غريبة.
"في الواقع، كنت متوترًا جدًا منذ فترة. يسعدني أن أسمع أنك شعرت بالرضا تجاه ذلك، صاحب السمو الإمبراطوري."
"حسنًا، امم...... نعم."
كان ريناتو مرتبكًا عندما ابتسم خالد بتعبير مرتاح. صحيح أنه شعر بالارتياح، لكنه كان محرجًا بطريقة ما. وعندما خفض رأسه قليلا، سقط أيضا شعره الذي نفثته يد خالد.
أنت تقرأ
How the Sidekick Prince Lives Again (تكملة الرواية على الموقع)
Ficção Histórica○•°تكملة الرواية على الموقع°•○ الرواية bl ⚠️ _____________________ "أطلب من كل قلبي. أرجوك تزوجني." بعد وفاته المأساوية ، عاد صديقه الأمير ريناتو إلى الماضي. لقد اتصل بالسفير الدبلوماسي لمملكة خان ، الأمير خالد ، الذي ساعده في حياته السابقة ، لتغيير...