Chapter 33

214 16 1
                                    

لمشاهدة الفصول المتقدمة زورو موقعي المخصص للروايات.
(رابط الموقع ببايو حسابي)
_________________________

"الشيء الوحيد الذي سرقته هو الكسنيب! كل شيء آخر كان اتهامات باطلة!''

حتى أن البروفيسور راشيل ألقت باللوم على بايكال في اختلاسها. وبعد تأديبه، تم تجريده من مؤهلاته الطبية وطرده من الأكاديمية.

بالإضافة إلى ذلك، كان مدينًا لأنه اضطر لدفع ثمن الأدوية التي سرقتها الأستاذة لسنوات. رئيس المنظمة الذي كان يسيطر على الشارع الخلفي لشارع 13 هو من أقرضه المال.

أعرب رئيس المنظمة عن تقديره لموهبة بايكال وطالبه بأن يصبح طبيباً لهم. كما أنه كان يعهد أحيانًا بفرز وإنتاج الأعشاب الطبية المهربة من مملكة خان إلى بايكال.

على الرغم من أنه كان يعلم أن عمله كان جريمة، لم يكن أمام بايكال خيار سوى الانضمام إليه. إذا لم يتمكن من سداد ديونه، فسيتم بيعه هو وأخته إلى مكان أسوأ.

الأهم من ذلك كله أن فرز الأعشاب الطبية كان مفيدًا لبايكال. سمح له رئيسه بكل سرور بأخذ الكسنيب، الذي لم يكن له أي قيمة سلعية. جمعهم بايكال وصنع الدواء لأخته.

"أليست المشكلة في الأكاديمية قد انتهت بالفعل؟! لماذا أتيت إلي فجأة…… آه!”

"لا ترفع صوتك. لا يجب أن تفعل شيئًا متهورًا."

حذرت لونا بايكال وضغطت على مؤخرة رقبته. لقد أكدت بالفعل أنه لم يكن هناك أحد بالقرب من ورشة العمل، لكنها لم تستطع التنبؤ بما إذا كان شخص ما سيأتي عندما سمع الضجة.

"إذا لم تصمت، سأكسر رقبتك."

تصلب جسد بايكال عند سماع الصوت المليء بقصد القتل الخفي. ولم تكن كلمات فارغة. يمكنها أن تكسر رقبته على الفور. مرعوبًا، سكت بايكال.

"كما قلت، قضية الأكاديمية قد انتهت بالفعل. لكن هذا ليس ما أنا هنا من أجله."

ركضت يد بيضاء رفيعة ببطء عبر المكتب. رفع ريناتو حزمة الكسنيب التي تركها بايكال.

"أليست هذه عشبة طبية لا يمكن العثور عليها إلا في مملكة خان؟ ولكن على حد علمي، تتمتع النقابة التجارية لعائلة فراي بحقوق التوزيع الحصرية للكسنيب.

"هف."

عند سماع نفخة ريناتو، شهق بايكال. وكان التهريب جريمة. إذا تم القبض عليه هنا، فلن يتمكن من الخروج من السجن لبضع سنوات على الأقل. ثم لن يكون قادرا على رعاية أخته الصغرى.

"أر، أرجوك انقذني! فقط، بسبب الديون، ليس لدي خيار سوى…… يجب أن أعتني بأختي، هيء.''

أصبح قلقا، وتوسل والدموع في عينيه. نظر ريناتو إلى بايكال بلا مبالاة عندما توسل إليه.

How the Sidekick Prince Lives Again (تكملة الرواية على الموقع)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن