001.

1K 83 109
                                    

.

_ قبل أن تبداء بالغوص بين كلماتي ياعزيزي القارئ اريد اخبارك ان تضيف الروح الرياضيه لنفسك.

_ فروايتي تحتاج صبراً منك، لست من النوع الذي يعجل في علاقات الشخصيات ويجعلهم يقعون بسهوله.

_ ليست بتلك الفظاعه التي تعجلك تذكرها أو تتعلق بها ابد فهي تحتوى الكثير من الاشياء المتضاربه والتي انتجت من فتاة في مراهقتها.

_ ربما يكون سرد ركيك ومبتذل ولاكن لايمنعك من التمتع بالاحداث

🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


**************************

~ منذ الوهله التي التقيتك بها..
عَلَمِـتُ بّـآنٌكَ لَسًـتُ شّـخٌ ـصِـ عَآبّـرَآ
بّـلَ آنٌتُ كَلَ شّـئ، لَمِـ آكَنٌ آبّـآدُرَ آبّـدُآ
وُلَآكَنٌ وُبّـطٌـرَيّقَة مِـآ جَ ـعَلَتُنٌيّ آتُلَهِفُ
لَكَ~

الحب....

مالذي تعنيه هذه الكلمه؟ او بالاحرى مالذي يخطر ببالك حينما تقع تلك الكلمه بين مجال سمعك!؟ هي كلمه ربما يجدها البعض مبتذله والبعض الاخر كلمه ثمينه حيث يعيشونها بكل معنى الكلمه.

ومن قال بأن الحب سيمر بدون ألم او فقدان؟....

خذلان أو طعنات تجعلك طريح فراشك ليلاً تبكي بقهر!؟...

من قال بأنها لاتحوى علي السعاده والنشوى!؟...

تلك الكلمه ليست بسيطه ابدا، ليست هينه ابداً
~~~~

في ذالك المنزل البسيط للغايه، بسيط بطريقه جميله ودافئه كان ذو جدران بلون الكاكاو وارضيه خشبيه تركيه، كانت رائحه الياسمين تنتشر في الارجاء جاعلا من المنزل يحظى بدفئ اكثر...

واثاثه البيسط ذو اللون الابيض الفاتح وايضا الباهت اعطاه منظر لطيف ومريح للاعين والاعصاب ومن ما تراه ستراهن علي أن قاطن المنزل هو المصمم ولاكن لا.

كان ذاك الشاب يقف في المطبخ وهو يحضر طاولة الطعام.... بينما هو مشغول في ترتيب الاطباق كان يوجد البيض علي المقلاه، هو كان يعمل بأكثر من يد واحده، قميصه الابيض الفضفاض كان واسع بينما سرواله الرمادي كان واسع... وشعره بفوضويه تبعثر في انحاء وجهه

فيما كانت الغرفه المجاوره للمطبخ مليئه بصوتها وهي تشخر بملئ جوفها.

هو تنهد بأحباط بينما يحك مؤخرت عنقه، اللتفت بخطوات هادئه وذهب حيث الغرفه وقام بفتح الانوار عليها وهي بذالك للمنظر المبعثر للغايه، قد اعتاد عليها بالفعل.

Marriage in a strange way ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن