002.

411 60 20
                                    

_ لا حول ولاقوة الابالله العلي العظيم _

_بسم الله الرحمن الرحيم _



......

ركنت سيارة تايانغ ولاڤيري امام قصر كيم، طوال الطريق كان جونكوك يجحد تايانغ بنظرات فتاكه وقاتله فيما لاڤيري تعض علي شفتيها في محاولة كبت ابتسامتها وضحكتها... وجيمين ينظر بصمت

فمنظر تايانغ لا يفوت وخصوصا انه ينظر بحده للطريق ويبدو انه انزعج من ذاك الصغير..

ترجل تايانغ ويليه لاڤيري بعد ان فتح جونكوك لها الباب.. وجيمين نزل بالفعل

بجانب القصر العاتي لافراد كيم والذي يتكون من اربع طوابق..كان هناك كوخ راقي وعصري من الخشب ليس كبير ولا صغير كان للخدم...كان بطابع تركي ومريح جدا للنظر ولايبعد كثيرا عن القصر رغم انهما في يتقاسمان الحديقه الواسعه..... استقبلهم صف كامل من الحراس امام البوابه الكبيره ويبدو ان تايهيونغ قد وصل بالفعل..

اتسعت ابتسامة يانغ وهرول الي الداخل وهو يمسك بيد لاڤيري، هو متحمس وبشده لرؤية اخيه..

شاب يجلس علي الاريكه... كان يعطيهم بظهره... ما لفت انتباه لاڤيري و جونكوك هو شعره الذي كان نصف احمر نبيذي وقاتم واسود فاحم... الاحمر بالجزء الايمن والاسود بالايسر..

هما لن ينكران ان شعره نال اعجابهما..

"تايهيونغي صغيري"
اردف يانغ بلهفة وشوق للذي اللتفت بسرعه نحوه..

اللتحمت اجسادهما في عناق اخوي قوي جدا... يانغ كان يبكي وهو يتشبث بأخيه الصغير ويقربه نحوه اكثر..

فيما المدعو بتايهيونغ كان يربت علي شعره الناعم و دموعه تنزل بصمت وغذاره..

"لاتعلم كم اشتقت لك يا قلب اخيك انت"

قالها يانغ بهمس امام اذن اخيه الذي ابى ترك احضانه ومازال يبكي... جميع من يشاهدهم متأثر بالمنظر وعلي داريه بكم ان علاقتهما هما بالذات قويه وعميقه..

"دعني ارى ملامحك الفاتنه واشبع شوقي اليك"...

ابتعد يانغ قليلا يكوب وجه تايهيونغ المحمر من البكاء، بين كفيه دنى رأس تاي عندما قبل اخيه فروة رأسه بحنان.... هذه كانت اول مره يبكي فيها تايهيونغ بعد ممات محبوبته... اصبح بارد المشاعر بعدها

لاڤيري غطت فاهها بيدها وهي تبكي، وكم هي سريعة التأثير بأي شئ.. نظرت للجد كيم الذي كان ينظر لهم.. وتقدمت منه..

اخيرا انتبه لها وشقت ابتسامه واسعه ثغره، فيما تقدمت هي امسكت. بكفيه الخشنين وطبعت قبله لطيفه في ظهر كفه احتراماً له.

هو ابتسم لفعلة حفيدته في القانون.... لطالما احب الجد ادب لاڤيري واحترامها الشديد لمن هم اكبر منها.. هي فتاة قويه وخلوقه جدا... رغم انها لا تتبع ديانه تجعلها تضع حدود...

Marriage in a strange way ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن